آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 26 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 26 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم ببدء تلقي طلبات العمل بوظائف السعودية الاثنين القادم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين.

طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة الاثنين القادم، تشغيل ثالث قطار سكة حديد خدمة فاخرة خلال احتفالا نصر أكتوبر، مصرع 9 أشخاص في حادث سقوط سيارتين بترعة الخطاطبة، انتهاء تنفيذ مشروع إنارة القرى بالطاقة الشمسية بنسبة 90%.

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق نادي أورلاندو بايرتس اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 26 سبتمبر 2015

بدء تلقي طلبات العمل بوظائف السعودية الاثنين القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة القوى العاملة والهجرة عن بدء الوزارة في تلقي الطلبات الخاصة بالعمل في وظائف المملكة العربية السعودية يوم الاثنين القادم، وذلك برواتب تبدأ من ثلاثة آلاف ريال سعودي.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فلسطين

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة فلسطين، وذلك بمقر إقامة رئيس الجمهورية بالولايات المتحدة الأمريكية؛ لبحث تطورات الأوضاع بالأراضي الفلسطينية، وسبل وقف اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى.

طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة الاثنين القادم

صرح رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية طارق طنطاوي عن فتح كافة المنافذ التابعة للشركة يوم الاثنين القادم؛ وذلك لبيع كافة السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة.

تشغيل ثالث قطار سكة حديد خدمة فاخرة خلال احتفالات نصر أكتوبر

صرح أحد المصادر المسئولة في الهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل ثالث قطار سكة حديد خدمة فاخرة، وذلك بخط القاهرة – أسوان خلال احتفالات جمهورية مصر العربية بنصر أكتوبر المجيد.

مصرع 9 أشخاص في حادث سقوط سيارتين بترعة الخطاطبة

أسفر حادث سقوط سيارتين في الساعات الأولى من صباح اليوم في ترعة الخطاطبة بكوم حمادة في محافظة البحيرة عن مصرع تسع أشخاص وإصابة ثلاث أشخاص آخرين.

انتهاء تنفيذ مشروع إنارة القرى بالطاقة الشمسية بنسبة 90%

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة عن الانتهاء من تنفيذ أعمال المشروع الخاص بإنارة القرى التي لا تتوفر بها خدمة التيار الكهربائي بواسطة الطاقة الشمسية بنسبة تصل إلى 90%.

لقاء فريق النادي الأهلي بفريق نادي أورلاندو بايرتس اليوم

يلتقي فريق النادي الأهلي بفريق نادي أورلاندو بايرتس بالمباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا، وذلك في إطار مباريات الدور قبل النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي ارتفاعا في الأسعار المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء 8.17 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 288673.84 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 288.68.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.