مرتضى منصور: “ما يشرفنيش أشغل الولد علاء عبد الصادق فراش في مكتبي”.. شاهد الفيديو
مرتضى منصور

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الكابتن “علاء عبد الصادق” مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي، مستنكراً تصرفه عندما أقدم المستشار مرتضى منصور على مصافحته أثناء تتويج الزمالك بكأس مصر و لكن جاء تصرف “عبد الصادق” مفاجئ له بحيث أعرض عنه و تجاهله، و ذلك بحضور مندوب رئيس الجمهورية.

و أثار ذلك غضب “مرتضى منصور” الشديد، فصرح قائلاً: “مين الولد علاء عبد الصادق دا عشان ما يسلمش عليا، دي إهانة لرئيس الجمهورية”، و أضاف منصور قائلاُ:

“ما يشرفنيش إني أسلم على الولد علاء عبد الصادق، دا ولد و ما يشرفنيش أشغله فراش في مكتبي”

و اختتم مرتضى منصور كلامه موجهاً رسالة قوية لعلاء عبد الصادق قائلاً:”يا ولد يا علاء عبد الصادق أقسم بالله ما أنا سايبك” و كررها أكثر من مرة مهدداً إياه بغضب شديد.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عم فكك والله لو ركزت فى اخر 20 ثانية هتتاكد ان مورتا كان حاسس انة اضرب فى الدبسماش شوية فقال اما اعلى اللعب خصوصا انة مض مصدق ان فريقة كسب الاهلى من 28 سنة اخر كاس خدة من الاهلى والله انا فهمت النهاردة بس يعنى اية سنظل اوفياء لا حول ولا قوة الا بالله

  2. السيد المحترم من اليوم وصاعدا انت فى نظرى عديم الاخلاق والادب – ومن اليوم علاء عبد الصادق من اكثر الاشخاص الذين اكن لهم عظيم الاحترام – ليه؟ علشان لم يسلم على حيوان كلب وسخ عديم الادب والاخلاق – يعنى مافيش حد كبير علمك ان فيه حاجة اسمه ادب واحترام واخلاق – اننى من هنا ارجو من السيد الوزير الى كان موجود ومن السيد رئيس الجمهورية ايقاف هذا البتاع الواطى الذى لا يمت الى القضاء ولا الى اى جهه فى البلد حتى الزبالين – اكرم منك وعار عليهم ان يشغلوك عندهم – اننى اهيب السيد الرئيس بالتدخل الفورى لحقن التراشق المتدنى اخلاقيا من قبل هذا البتاع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.