ملابس “إحرام ماركة” تثير غضب المغردين بسعرها الـ200 ريال
إحرامات ماركة

ملابس الإحرام كما هو معروف مكونة من الإزار والرداء ليلبسها الحاج أو المعتمر لأداء مناسك الحج أو العمرة، واليوم نتفاجأ بأن هناك إحرامات تباع في محلات المراكز التجارية في المملكة تحت مسمى “إحرامات ماركة” ويبلغ سعرها 200 ريال مما أثار غضب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مؤكدين أن الهدف من الحج والعمرة هو التعبد والتكفير عن الذنوب وليس الإستعراض بأنواع الأقمشة لملابس الإحرام وبالذات ماركة جيوردانو.

وقد إختلفت ردود فعل المغردين على موقع تويتر منهم من تقبل الفكرة بكل بساطة بحجة أن هذه الملابس تستخدم أكثر من مرة ويجب أن تكون ذات جودة، والبعض الآخر إنتقد الفكرة وعلق ساخراً “بالحج المبرور والسعي المشكور واللبس المشهور”، فيما علق آخرون أنه من المتوقع أن تظهر الإحرامات الملونة أيضاً، وغرد آخر بشكل ساخراً” ما نزل كفن ماركة؟!”.

ومن المعروف أن المحلات التجارية والأسواق الحرة في المملكة تقوم بإستغلال مواسم الحج والعمرة لتسويق منتجاتها من “الإحرامات الماركة” ويبلغ سعر الإحرام العادي ما بين 30 الى 40 ريال فقط وهما قطعتي الإزار والرداء.
وإليكم صور “الإحرامات الماركة” وتعليقات بعض المغردين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ونحن نترك لكم التعليق على الموضوع:
إحرام إحرامات-جيوردانو إحرامات-جيوردانو2 إحرامات-ماركة إحرام-ماركة إحران جيوردانو إحرامات ماركة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.