آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 20 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 20 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة عصرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس الجمهورية، إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في محيط سفارة غانا، تشغيل ثاني قطار سكة حديد خدمة فاخرة أكتوبر القادم.

أجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في المصالح الحكومية 5 أيام، بدء تلقي طلبات الالتحاق في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، عبور 435 سفينة في قناة السويس، ارتفاع أعداد وفيات الحجاج المصريين إلى 15 حالة، نشوب حريق هائل في إحدى المحلات في منطقة العتبة.

استكمال مشروع المليون ونصف فدان، استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 20 سبتمبر 2015

اجتماع المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس الجمهورية

اجتمعت اليوم المجموعة الوزارية الاقتصادية برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر.

إبطال مفعول عبوتين ناسفتين في محيط سفارة غانا

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط سفارة دولة غانا بمنطقة ميدان لبنان.

تشغيل ثاني قطار سكة حديد خدمة فاخرة أكتوبر القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بالهيئة القومية للسكة الحديد عن البدء في تشغيل ثاني قطار سكة حديد خدمة فاخرة في الأول من شهر أكتوبر القادم، وذلك بخط القاهرة – محافظة أسوان.

أجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في المصالح الحكومية 5 أيام

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن منح العاملين في المصالح الحكومية أجازة خمسة أيام تبدأ من يوم الأربعاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بدء تلقي طلبات الالتحاق في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

صرح الأمين العام للمجالس الاستشارية التابعة لرئاسة الجمهورية الدكتور طارق شوقي عن بدء تلقي الطلبات الخاصة بالتحاق المواطنين في البرنامج الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية لتأهيل الشباب للقيادة اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر سبتمبر الجاري.

عبور 435 سفينة في قناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الجديدة الفريق مهاب مميش عن عبور أربعمائة وخمسة وثلاثين سفينة في المجرى الملاحي لقناة السويس خلال التسع أيام الماضية، وذلك بحمولة وصلت إلى خمسة وعشرين ونصف مليون طنا.

ارتفاع أعداد وفيات الحجاج المصريين إلى 15 حالة

صرح رئيس البعثة المصرية للحج التابعة لوزارة الصحة والسكان الدكتور هشام عطا عن وصول أعداد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى خمسة عشر حالة حتى الآن.

نشوب حريق هائل في إحدى المحلات في منطقة العتبة

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب في إحدى محلات الملابس والأدوات الكهربائية والبلاستيكية في منطقة العتبة بوسط البلد، كما قامت قوات الحماية المدنية بإخلاء المحلات والعقارات المحيطة بمكان الحريق، وقد أسفر الحادث عن انعدام الرؤية وإصابة مواطنين بحالات اختناق، ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح.

استكمال مشروع المليون ونصف فدان

صرح وزير الزراعة الدكتور عصام فايد عن استكمال المشروع الزراعي الخاص باستصلاح المليون ونصف فدان، كما أكد أيضا على مواجهة الفساد خلال المرحلة القادمة.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار المتداول اليوم في البنوك المصرية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم إلى 7.78 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر بيع الدولار 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286844.61 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.85.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.