شاهد بالصور شرطة السياحة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في حادث الواحات
شرطة السياحة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في حادث الواحات

بعد مقتل 10 سياح مكسيكيين في منطقة الواحات في الصحراء الغربية وذلك في جمهورية مصر العربية من قبل القوات المسلحة المصرية بطريق الخطأ وذلك أثناء ملاحقة الجيش لعدد من الإرهابين والمطلوبين في المكان وذلك مساء يوم الاحد 13 سبتمبر 2015 حيث تشير بعض المصار أن عدد القتلي في الحادث وصل إلى 16 قتيل.

وفي مفاجأة خطيرة صرحت شرطة السياحة المصرية أن السياح المكسيكيين يمتلكون كافة التراخيص القانونية والأمنية،  وأن هناك مرشد سياحي مصري سيقوم بمرافقة هذا فوج السياح، وذلك ضمن سيارة من محافظة القاهرة تحمل لوحة أرقام 857 وأن فترة بقائهم في مصر تستمر مدة أسبوعين.

>> بالفيديو شقيق أحد ضحايا الواحات لمحلب “مش عارفين جثته فين..أنت خذلتنى”

وأشارت بعض التقارير أن الفوج دخل مصر بطريقة غير شرعية وأن شرطة السياحة تتحمل المسئولية عن ذلك، إلا أن شرطة السياحة قامت بنشر صورة عن موافقة الجهات الأمنية للسياح المكسيكيين وتحديد طريق سير الرحلة الخاصة بهم، والأماكن المسموح لهم التواجد فيها.

مقتل 10 سياح مكسيكيين

مقتل 10 سياح مكسيكيين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. زي تصاريخ خروج اللنشات من اي ميناء او مرسي من الخابرات الحربيه, ثم دفتر به أسماء اللي علي اللنش, طريق الرحله , التوقيتات, ….الخ, يعني مش هيصه, وده في البحر في مسافه ﻻ تزيد عن 3 كم من الساحل وإﻻ سقط التأمين …. الخ.

  2. يا حضرات ده إخطار و ليس تصريح, فين تصريح السياحه و تصريح المخابرات الحربيه و يمكن فيه تصاريح أخري مثل المنطقه الغربيه مثﻻ,بﻻش تهريج, من يدخل منطقه محظوره أو يخرج عن خط السير المحدد يجب ضربه فورا علشان احنا في حرب ومش بنهزر, وﻻ نستني لما يخش الكنين و يقرب و يفجر نفسه …. الخ.

  3. في ستين ألف داهية المكسيكيين دول يا أخي لأنهم أصلا اخوان مسلمين أنا عارفهم زي
    ما كلنا عارفين ان الحاج باراك أوباما اخواني ومصر قامت بمواجهة الاسطول السادس الامريكي
    وأسرت قائد الاسطول وهو الان في الاسر حتي كتابة هذة السطور
    من أقوال الزعيم الخالد: أعطني مما أعطاك الروس —

  4. انابعمل فى وزارة الزراعة قسم تشجير من سنة 2000وعندى 33سنة واتمنى اشتغل لومؤقت طول العمر ……اناعندى اسرة مكونة من 5افراد وجالسة فى شقة مؤقتة والاجار زى كل الناس عرفة صاحب العقار بيغالى كل سنتين.. وزوجى بيعمل يوم اة ويومين لاء وربنا موجود انا كل اللى عوزاة من سيتك انظر لية بقلب الرحمة انانفسى اسعد ولادى …….ياريت تقراء الرسالة بجد بجد وتخيل كل حرف مكتوب …..وحط بفسك مكانا وللى هتقبلوا على نفسك وعلى اعز الناس عندك انا سعتها هقبلوا …….انا وغيرى….انا من الدقهلية وبعمل فى جمعية سندوب ولو هتسعدنى بجد هتعرف تجبنى…..

  5. تكملة لتعليقى فى بيان اخر يفيد بقتل 12 سائح مكسيكى وجرح 5 اخرين وما يفيدة بيان شرطة السياحة انة تصريح لعدد 10 افراد فقط ؟؟؟؟؟؟ اين اللغز

  6. بيان التصريح السياحى التى تتحدث عنة شرطة السياحة يفيد استقلال الفوج لسيارة سياحية واحدة برقم محدد فى البيان ولكن ما كان على الطبيعة انهم يستقلون اكثر من عربية دفع رباعى مما يجعل من هذا المستند قرينة على خطأ شركة السياحة وحسب اقوال سفير المكسيك يعلن مقتل 2 من السياح المكسيك وفى بيانات اخرى توضح ان القتلى عددهم 18 فهل معنى هذا العدد ان باقى القتلى من المصريين ؟ وكيف يوجد هذا العدد مع ان التصريح يوضح ان الفوج معة مشرف واحد وسائق واحد ؟ علامات استفهام كثيرة تحتاج توضيح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.