آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 14 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 14 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتصادم قطاري سكة حديد بمحطة مصر، بدء العام الدراسي الجديد بالجامعات 28 سبتمبر الجاري، بدء تنسيق المرحلة الثانية للالتحاق بكليات جامعة الأزهر الخميس القادم.

غرامة 5000 آلاف جنيه عند ذبح أضحية العيد بشوارع العاصمة، تفقد وزيرة التضامن الاجتماعي مصابي حادث مدينة الواحات، منح الضبطية القضائية لأعضاء نقابة المهن التمثيلية، لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة، توافر المخزون الاستراتيجي للقمح حتى شهر فبراير القادم.

مصرع 12 شخص وإصابة آخرين خلال حملة أمنية، عقد المؤتمر السابع للانتربول بمديرية أمن محافظة البحر الأحمر، افتتاح الملتقى المصري الألماني اليوم.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2015

تصادم قطاري سكة حديد بمحطة مصر

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن تصادم قطاري سكة حديد في محطة مصر، وأكد ذلك المصدر عن عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

بدء العام الدراسي الجديد بالجامعات 28 سبتمبر الجاري

صرح أمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور أشرف حاتم عن بدء العام الدراسي الجديد بالجامعات يوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

بدء تنسيق المرحلة الثانية للالتحاق بكليات جامعة الأزهر الخميس القادم

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم الدكتور إبراهيم الهدهد عن بدء تنسيق المرحلة الثانية للالتحاق بكليات جامعة الأزهر يوم الخميس القادم الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

غرامة 5000 آلاف جنيه عند ذبح أضحية العيد بشوارع العاصمة

أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد قرارا يتضمن توقيع غرامة خمسة آلاف جنيه على من يقوم بذبح أضحية عيد الأضحى المبارك في شوارع العاصمة.

تفقد وزيرة التضامن الاجتماعي مصابي حادث مدينة الواحات

تفقدت اليوم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي مستشفى دار الفؤاد؛ وذلك من أجل الاطمئنان على مصابي حادث مدينة الواحات بالصحراء الغربية، كما تفقد أيضا المهندس إبراهيم محلب اليوم مصابي الحادث.

منح الضبطية القضائية لأعضاء نقابة المهن التمثيلية

صرحت الجريدة الرسمية من خلال عددها الصادر بتاريخ اليوم عن إصدار وزير العدل المستشار أحمد الزند قرارا يتضمن منح الضبطية القضائية لأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة

يلتقي اليوم وزير الخارجية في حكومة تسيير الأعمال سامح شكري بمبعوث الأمم المتحدة المختص بحل الأزمة السورية؛ وذلك لبحث مستجدات الأوضاع في الأراضي السورية.

توافر المخزون الاستراتيجي للقمح حتى شهر فبراير القادم

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية المهندس محمود عبد العزيز عن توافر المخزون الاستراتيجي للقمح حتى الثامن عشر من شهر فبراير القادم.

مصرع 12 شخص وإصابة آخرين خلال حملة أمنية

صرح أحد المصادر الأمنية عن مصرع اثني عشر شخصا وإصابة عشر أشخاص آخرين عن طريق الخطأ في مدينة الواحات بالصحراء الغربية، وذلك خلال حملة أمنية مشتركة بين عناصر القوات المسلحة والشرطة لضبط العناصر المنتمية للجماعات الإرهابية.

عقد المؤتمر السابع للانتربول بمديرية أمن محافظة البحر الأحمر

تستضيف اليوم مديرية أمن محافظة البحر الأحمر المؤتمر السابع لرؤساء المركزية الوطنية التابعين لمنظمة الانتربول، وذلك بمشاركة ثماني عشر دولة.

افتتاح الملتقى المصري الألماني اليوم

يفتتح اليوم الملتقى المصري الألماني والمنظم من قبل الاتحاد العام للغرف التجارية في حضور كل من وزير الصناعة والتجارة ووزير التموين والتجارة الداخلية وسفير دولة ألمانيا بالقاهرة؛ وذلك لجذب استثمارات جديدة في قطاع الاقتصاد

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع دولة قطر

تستكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان، والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.17 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 278828.98 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 278.84.

طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.