نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني موقع بوابة الأزهر الإلكترونية
نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر الالكترونية

انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية 2017 الدور الثاني، ويتم حاليا الانتهاء من عملية التصحيح ورصد درجات طلاب الثانوية الأزهرية 2017 بجميع محافظات الجمهورية، وتعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وموقع الأزهر التعليمي التابعة لمشيخة الأزهر الشريف، فور اعتماد النتيجة.

أعلنت نتيجة الثانوية الازهرية 2017 للشعبتين العلمية و الأدبية الدور الثاني يوم الثلاثاء الموافق 12-9-2017، عقب عقد المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الازهر واعتماد النتيجة وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2017.

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول والثاني

أكد وكيل شيخ الأزهر الدكتور عباس شومان أنه لا صحة لما يتردد من أنباء حول تسريب نتيجة الثانوية الأزهرية 2017، وشدد فضيلته بتفقده أحد لجان كنترول تصحيح أوراق أحابة الثانوية الأزهرية أنه إذا حدث تسريب سيكون من خلال الكنترول وأنه لا يوجد مجال لاختراق قواعد البيانات من الخارج.

اعتمد الدكتور عباش شومان وكيل الأزهر نتيجة الثانوية الازهرية الدور الأول بنسبة نجاح 41.94% وتم إعلان موقع ظهور النتيجة رسميا وهو موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف

وللحصول على نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية برقم الجلوس من الموقع الرسمي،  حيث أنه من المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الساعات القادمة، اضغط على هذا الرابط.

رابط نتيجة الثانوية الازهرية من موقع اليوم السابع

أو من هنا:

موقع اليوم السابع، أعلن عن ظهور نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس، ونشر الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية 2017 بجميع الشعب التعليمية الأزهرية، ونوفر لكم الرابط والاستعلام مباشرةً من هنا،ونتابع معكم لحظة بلحظة وقت إعلان النتيجة وسننوه عنها في الحال.

غدا نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية  2017 موقع بوابة الأزهر واليوم السابع

نشر اليوم السابع عبر موقعه الرسمي إتاحته الحصول على نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف إن نوافر لكم جميع روابط الحصول على النتيجة من المصادر الرسمية، ولحصول على النتيجة من موقع اليوم السابع.

ومباشرة من هنا :

موقع بوابة الأزهر هو الموقع الرسمي لظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني، وحتى الآن لم نتوصل لوجود روابط بديلة، ويمكنكم التعرف على النتائج من موقع الأزهر التعليمي أو بوابة الأزهر الإلكترونية حال انتهاء المؤتمر الصحفي لنتائج طلاب الدور الثاني.

انتهت أعمال التصحيح بكنترولات الثانوية الأزهرية وفقا لما ورد من معلومات، وتشير التوقعات لارتفاع نسبة النجاح بنتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2017 ، وقد تسجل نسبة النجاح وفقا للتقديرات الأولية 44% وهي نسبة مرتفعة مقارنةً بنسبة نجاح الدور الأول العام الماضي.

تحديث : ظهرت الآن نتيجة الثانوية الازهرية 2017 الدور الثاني عبر موقع بوابة الازهر التعليمية ، والدخول إلى الموقع والاستعلام برقم الجلوس منذ دقائق معدودة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم طلاب الازهر فيامتحان الثانويه يا بابا الطيب انت وعمو شومان !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.