مباراة الاهلي القادمة : توقيت و موعد مباراة الاهلى والملعب المالي و القنوات الناقلة اليوم 12/09/2015

مباراة الاهلي القادمة : توقيت و موعد مباراة الاهلى والملعب المالي و القنوات الناقلة اليوم 12/09/2015
موعد مباراة الاهلى

مباراة الاهلى اليوم

ميعاد مباراة الاهلى والملعب المالي ، يستضيف نادي القرن الاهلي المصري نادي الملعب المالي ضمن دور الثمانية لدور المجموعات ضمن مسابقة كأس الاتحاد الافريقي 2015 ، و ذلك باستاد الجيش بالسويس و سيتكلف الحكم الفاضل محمد حسين أبو شنب بإدارة اطوار اللقاء كاملا .

موعد مباراة الاهلى والملعب المالي
مباراة الاهلي القادمة

توقيت مباراة الاهلي والملعب المالي في نفس موعد مباراة النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي لكي لا يتم التلاعب في المباريات و خصوصا انها الجولة الاخيرة من دور المجموعات .

توقيت مباراة الاهلى والملعب المالي اليوم

موعد مباراة الاهلى والملعب المالي على الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش و 22 بتوقيت مكة مكرمة ، و تقام مباراة الاهلى القادمة على ملعب الجيش بالسويس الموجود بمحافظة السويس ، و يتصدر نادي الاهلي ترتيب مجموعته بمعدل نقاط يساوي 10 نقاط متعادلا مع النجم الرياضي الساحلي , و الذي ايضا يخوض مباراته الاخيرة امام نادي الترجي الرياضي بنفس توقيت مباراة الاهلى اليوم .

مباراة الاهلي القادمة : توقيت و موعد مباراة الاهلى والملعب المالي و القنوات الناقلة اليوم 12/09/2015 بث مباشر
توقيت مباراة الاهلى والملعب المالي

اخر اخبار مباراة الاهلى القادمة

اخبار مباراة الاهلى اليوم تحمل غياب كل من اللاعبين حسام غالي و وائل جمعة بالاضافة لباسم علي بسبب الاصابة ، كما ان المباراة تم تعديل ميعادها و تقديمه على الساعة 9 مساءا , و قامت ادارة النادي مؤخرا بتجديد ثقتها في مدربها فتحى مبروك لمدة موسم واحد .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والملعب المالي اليوم

و يمكن لكل المتابعين مشاهدة مباراة الاهلى والملعب المالي عبر قنوات بين سبورت المالك الحصري لنقل اطوار مباريات كأس الاتحاد الافريقي في شمال افريقيا و الشرق الاوسط ، و هذه هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم : بين سبورت 6 اتش دي – النايلسات – 12476/v/27500 .

مباراة الاهلي القادمة : توقيت و موعد مباراة الاهلى والملعب المالي و القنوات الناقلة اليوم 12/09/2015 بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلى والملعب المالي

تشكيلة الاهلى امام الملعب المالى اليوم

و عقب استمرار فتحي مبروك على رأس الادارة الفنية لسنة اخرى بفريق القرن فإن تشكيلة الاهلى امام الملعب المالى ستكون كالتالي : على رأس حراسة المرمى نجد شريف إكرامي ، في الدفاع سعد سمير ومحمد نجيب، وشريف حازم، وباسم علي بالاضافة لصبري رحيل في غياب وائل جمعة بسبب الاصابة ، و بقية اللاعبين وحسام غالي، وعمرو جمال، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي، ومؤمن زكرياء في الوسط و الهجوم .

اقرأ ايضاموعد مباراة الزمالك وأورلاندو بايريتس والقنوات الناقلة

و سنوافيكم بأي جديد حول موعد مباراة الاهلى والملعب المالي على موقعكم مصر فايف فقط المطلوب منكم هو حفظ صفحة الموضوع على مفضلتكم و زيارته لحين لآخر لتجدون اخر اخبار المباراة  ، و يمكنكم ايضا المشاركة معنا في توقع نتيجة مباراة الاهلى والملعب المالي اليوم عبر وضع توقعكم بتعليق و رأيك في اذاء الفريق هذا الموسم .

تحديث – 12/09/2015 – 16:11
و الى جانب قناة بين سبورت اتش دي 6 ، سوف ينقل موعد مباراة الاهلى والملعب المالي اليوم على كل من قناة النيل الرياضية الارضية و ايضا قناة الثانية الارضية ، و سيحضر الجهاز الفني للمنتخب المصري المباراة بتعليمات من هيكتور كوبر , و يسعى نادي القرن من خلال توقيت مباراة الاهلى اليوم الى الاحتفاظ بالصدارة متفوقا على نادي الترجي ، و بهذا سيتأهل لدور نصف النهائي .