تعديل موعد مباراة الأهلي والملعب المالي في الكونفدرالية.. تعرف على الموعد الجديد
النادي الأهلي

يلتقي النادي الأهلي المصري مع فريق ستاد الملعب المالي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام 2015-2016، وقام الكاف بتعديل موعد مباراة الأهلي والملعب المالي بعد أن كان من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، في يوم السبت الموافق 12/9/2015.

الموعد الجديد لمباراة الأهلي والملعب المالي يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ( 21:00 )، بدلا من الثامنة، وجاء ذلك في خطاب رسمي أرسله الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، للنادي الأهلي، من أجل إخطاره بالموعد الجديد.

السبب وراء تغيير موعد المباراة، أنه حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن يتم إقامة مباريات الدور الأخير من المجموعات في نفس التوقيت، منعا للتلاعب في نتيجة المباريات.

يأتي هذا الموعد في نفس توقيت مباراة الترجي والنجم الساحلي، جدير بالذكر أيضا أن النادي الأهلي والنجم الساحلي قد قاموا بحسم التأهل للدور القادم نصف النهائي من الجولة الماضية، ولكن تحدد هذه الجولة متصدر المجموعة من المركز الثاني.

تحديث:

أعلن الكابتن فتحي مبروك اليوم، عن القائمة النهائية التي سوف تخوض مباراة الأهلي والملعب المالي اليوم السبت، وذلك في محافظة السويس، ويمكنك معرفة القائمة من الرابط التالي:

كما يمكنك أيضا معرفة كافة تفاصيل مباراة الأهلي اليوم، توقيت مباراة الأهلي القادمة، والقنوات الناقلة لها وكافة التفاصيل من خلال الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.