آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 7 سبتمبر 2015

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 7 سبتمبر 2015

تحديث الساعة الخامسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بانفجار عبوة ناسفة في محيط مستشفى الرمد بمحافظة الجيزة، توقيع عقد إقامة منطقة لوجيستية في محافظة الغربية اليوم.

إصابة 5 أفراد شرطة في حادث الهجوم على كمين بمحافظة البحيرة، انتهاء إجراءات تأمين البلاد خلال تظاهرات الخدمة المدنية، افتتاح معرض أوزوريس بالعاصمة الفرنسية باريس، انفجار ماسورة الغاز الرئيسية في شارع كفر طهرمس بمحافظة الجيزة، طرح منتجات اللحوم والسلع الغذائية في 114 منفذ بأسعار مخفضة.

مغادرة أول أفواج الحج البري اليوم، استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2015

انفجار عبوة ناسفة في محيط مستشفى الرمد بمحافظة الجيزة

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم زرعت من قبل العناصر الإرهابية أسفل سيارة في محيط مستشفى الرمد بمحافظة الجيزة.

توقيع عقد إقامة منطقة لوجستية في محافظة الغربية اليوم

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بحضور توقيع العقد الخاص بإقامة منطقة لوجيستية في محافظة الغربية، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين.

إصابة 5 أفراد شرطة في حادث الهجوم على كمين بمحافظة البحيرة

أسفر حادث الهجوم على كمين تابع لقوات الأمن في مركز بدر بمحافظة البحيرة من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية عن إصابة خمس أمناء شرطة.

انتهاء إجراءات تأمين البلاد خلال تظاهرات الخدمة المدنية

صرح أحد المصادر الأمنية بوزارة الداخلية عن انتهاء الوزارة من كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين البلاد خلال التظاهرات المقرر انطلاقها يوم السبت القادم اعتراضا على قانون الخدمة المدنية.

افتتاح معرض أوزوريس بالعاصمة الفرنسية باريس

يفتتح اليوم الرئيس الفرنسي معرض أوزوريس المقام في العاصمة الفرنسية باريس بمقر معهد العالم العربي، وذلك في حضور كل من وزير الآثار ممدوح الدماطي ووزير الخارجية سامح شكري ووزير السياحة خالد رامي.

انفجار ماسورة الغاز الرئيسية في شارع كفر طهرمس بمحافظة الجيزة

انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم ماسورة الغاز الرئيسية في شارع كفر طهرمس بمحافظة الجيزة، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث.

طرح منتجات اللحوم والسلع الغذائية في 114 منفذ بأسعار مخفضة

صرح رئيس قطاع الإنتاج التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبد الكريم زيادة عن طرح كافة منتجات اللحوم والسلع الغذائية في مائة وأربعة عشر منفذا بأسعار مخفضة؛ ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الزراعة لتلبية احتياجات المواطنين مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

مغادرة أول أفواج الحج البري اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن مغادرة أول فوج بري من حجاج بيت الله الحرام إلى المملكة العربية السعودية اليوم، وذلك عبر ميناء نويبع البحري.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.07 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 282622.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 282.63.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.