آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 6 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 6 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بانفجار عبوة ناسفة في محيط جامعة فارس بمحافظة الإسكندرية، لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظ البحر الأحمر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين والتجارة الداخلية، وقف إصدار التراخيص الجديدة لدور الأيتام 6 أشهر، اجتماع وزير الصحة بوزير الأوقاف، بدء البرامج التدريبية للمعلمين الفائزين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم، تفقد رئيس الجمهورية تدريبات طلاب الكلية الحربية.

دراسة إعادة تسعير ألبان الأطفال، بدء العام الدراسي الجديد 27 سبتمبر الجاري، صرف عقار سوفالدي لعمال مصانع الحديد والصلب اليوم، لقاء فريق المنتخب الوطني مع نظيره التشادي، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 6 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 6 سبتمبر 2015

انفجار عبوة ناسفة في محيط جامعة فارس بمحافظة الإسكندرية

انفجرت عبوة ناسفة منذ قليل زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط جامعة فارس بسيدي جابر في محافظة الإسكندرية، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظ البحر الأحمر

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بمحافظ البحر الأحمر؛ لبحث سبل تطوير حلايب وشلاتين وأبو رماد، وذلك في حضور وزير الاتصالات.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير التموين والتجارة الداخلية

التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم بوزير التموين والتجارة الداخلية؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التموين والتجارة الداخلية في مصر.

وقف إصدار التراخيص الجديدة لدور الأيتام 6 أشهر

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن وقف إصدار التراخيص الجديدة الخاصة بدور الأيتام لمدة ستة أشهر أخرى، حيث بدأ العمل بالقرار منذ الرابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي.

اجتماع وزير الصحة بوزير الأوقاف

اجتمع اليوم وزير الصحة الدكتور عادل عدوي بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في ديوان عام وزارة الصحة؛ وذلك لبحث الاستعدادات الخاصة ببعثة الحج الرسمية.

بدء البرامج التدريبية للمعلمين الفائزين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم

صرحت مديرة الأكاديمية المهنية للمعلم الدكتورة حنان إسماعيل عن بدء البرامج التدريبية الخاصة بالمعلمين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم اليوم.

تفقد رئيس الجمهورية تدريبات طلاب الكلية الحربية

تفقد صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تدريبات طلاب الكلية الحربية، وذلك في حضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي.

دراسة إعادة تسعير ألبان الأطفال

أصدر وزير الصحة الدكتور عادل عدوي الموافقة على تشكيل لجنة تختص بدراسة إعادة تسعير ألبان الأطفال، وكذلك سبل تحديد حد أقصى لأسعار الألبان طبقا لعمر الأطفال.

بدء العام الدراسي الجديد 27 سبتمبر الجاري

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن إصدار المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي الموافقة على بدء العام الدراسي الجديد 2015 – 2016 في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك عقب انتهاء عيد الأضحى المبارك.

صرف عقار سوفالدي لعمال مصانع الحديد والصلب اليوم

صرح رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية الدكتور وحيد دوس عن البدء في صرف عقار سوفالدي المصري الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي لألفي عامل من عمال مصانع الحديد والصلب اليوم.

لقاء فريق المنتخب الوطني مع نظيره التشادي

يلتقي اليوم فريق المنتخب الوطني مع الفريق التشادي في المباراة المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 8.07 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 282622.02 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 282.63.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.