آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 2 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى جامعة الأزهر، انفجار عبوة محدثة صوت في محيط متحف محمود خليل.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة الصين اليوم، اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، توفير الرعاية الصحية لـ59 ألف أسرة في محافظتي المنوفية ودمياط، تنفيذ 7300 مشروع بإجمالي تكلفة 330 مليون جنيه.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2015

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاقتصادية التي تخص شئون البلاد.

افتتاح المرحلة الأولى من مستشفى جامعة الأزهر

افتتح اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب المرحلة الأولى من مستشفى جامعة الأزهر، وذلك في حضور شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، كما أصدر رئيس الوزراء تكليفا يتضمن الانتهاء من المرحلة الثانية من المستشفى خلال ثماني أشهر.

انفجار عبوة محدثة صوت في محيط متحف محمود خليل

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة محدثة صوت في محيط متحف محمود خليل في محافظة الجيزة، وقد أكد المصدر عن تفجير العبوة بواسطة الهاتف المحمول.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة الصين اليوم

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس دولة الصين؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك خلال قمة مباحثات ثنائية ببكين، كما سيلتقي اليوم رئيس الجمهورية برئيس وزراء الصين.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2014 – 2015، حيث بلغت نسبة النجاح 87.6%.

توفير الرعاية الصحية لـ59 ألف أسرة في محافظتي المنوفية ودمياط

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي عن البدء في تفعيل البرنامج الخاص بتوفير الرعاية الصحية لعدد تسعة وخمسين ألف أسرة في محافظتي المنوفية ودمياط خلال شهر سبتمبر الجاري.

تنفيذ 7300 مشروع بإجمالي تكلفة 330 مليون جنيه

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن تنفيذ سبعة آلاف وثلاثمائة مشروعا بإجمالي تكلفة ثلاثمائة وثلاثين مليون جنيها، وذلك من خلال المشروع القومي للتنمية المحلية والبشرية والمجتمعية.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.97 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 286493.33 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 286.5.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.