وزير التموين يقرر وقف صرف السلع التموينية المدعمة للبطاقات الغير محدثة
خالد حنفي وزير التموين

أوضح الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه مع بداية شهر أكتوبر القادم سيتم وقف صرف الحصص التموين للأفراد الذين لم يقوموا بعمليه تحديث البيانات الخاصة بهم وفقا للمنشور الوزاري السابق أعلانه في شهر يوليو الماضي.

وأشار حنفي، أن قرار إمداد المدة إلي شهر أكتوبر بعد أن كان المقرر لها أنها تنتهي أخر شهر أغسطس الماضي جاء تيسيرا على المواطنين من الاستفادة من الدعم المقدم لهم للمواد الغذائية، بالإضافة إلي إضافة مواليد من عام 2006 إلي عام 2013 ليشمل الدعم المواليد الذين تم أعمارهم عامين فأكثر.

وأضاف الوزير أن عمليات تحديث البيانات تتم عن طريق الاستمارات الموزعة والموجودة لدى  البقالين ومراكز تسليم السلع التموينية، وانه تم تحديث 80 % من بطاقات التموين حتى الآن وذلك من بداية شهر أغسطس الماضي، وانه تم أضافه 7 ملايين مولود جديد إلي قاعدة البيانات الخاصة ببطاقات السلع  التموينية، وانه عما قريب سيتم صرف السلع التموينية لهم بعد مراجعه البيانات الخاصة بالموالد المضافين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. امتى انا وزوجى فردين وعندى والدين عملت الورق وسجلتهم على النت وانكتب امامهم مستفيدين بس مصرفش ليهم حاجه لسه على العلم ان فى ناس صرفت مواليد ارجوا الاهتمام لان التموين لفردين ميكفيش ياريت اصرف لولادى محافظة الغربيه اول المحله

  2. امتى انا وزوجى فردين وعندى والدين عملت الورق وسجلتهم على النت وانكتب امامهم مستفيدين بس مصرفش ليهم حاجه لسه على العلم ان فى ناس صرفت مواليد ارجوا الاهتمام لان التموين لفردين ميكفيش ياريت اصرف لولادى محافظة الغربيه اول المحله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.