الدكتور الرافعى وزير التربية والتعليم ينفي أنباء تقديم استقالته “محدث”

الدكتور الرافعى وزير التربية والتعليم ينفي أنباء تقديم استقالته “محدث”
الدكتور الرافعى وزير التربية والتعليم ينفي أنباء تقديم استقالته

ترددت اليوم أنباء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك، بشأن تقديم الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، استقالته من منصبه، وذكرت بعض صفحات “فيسبوك” أن أسباب استقالة الرافعي لها علاقة بقضية الطالبة مريم أو ما يعرف إعلاميابـ‘طالبة الصفر’ .

ومن جانبه نفى وزير التربية والتعليم الأنباء التي تداولتها بعض الصفحات اليوم على مواقع الشبكات الاجتماعية/ عن تقديم استقالته، وجاء ذلك في تصريح صحفي له قال فيه “استقالتى لا أساس لها من الصحة، وأمارس عملى بشكل طبيعى”.
واستنكر الوزير مثل هذه التصرفات الغير مسئولة والتي تنشر من حين لآخر على مواقع غير رسمية، موضحا في تصريح أدلى به لـ”اليوم السابع” أنه لا يوجد أي دافع لتقديم استقاله، حيث قال “النيابة برأت الوزارة وأثبتت أن أوراق الطالبة تخصها” .
جدير بالذكر أن بعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي تداولوا أخبار تفيد إن الدكتور محب الرافعى تقدم باستقالته وأن الأسباب التي دفعت به إلى اتخاذ هذا القرار على صلة بنتيجة الطالبة مريم ملاك التي تحصلت عل صفر في امتحانات الثانوية العامة.
تحديث الثلاثاء 1 سبتمبر 13:09
أعلنت وزارة التربية والتعليم، في بيان رسمي أن خطاب استقالة الوزير لدكتور محب الرافعى، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تقديم استقالته، لا صحة له وأنه مزور، داعية وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر على شبكات التواصل الاجتماعي.