اخبار الزمالك اليوم الجمعة 8/28 : اخر اخبار نادى الزمالك واخبار القلعة البيضاء

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 8/28 : اخر اخبار نادى الزمالك واخبار القلعة البيضاء
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

الزمالك يتصدر  قائمة أقوى الأندية العربية لهذا العام

تصدر نادي الزمالك قائمة أقوى الفرق العربية لعام 2015 وذلك في تقرير نشرته صحيفة فوربس، حيث فاز نادي الزمالك بالمركز الأول كأقوى فريق عربي، ونادي الهلال السعودي في المركز الثاني، وجاء النادي الأهلي في المركز الرابع ولم تأتى أى أندية مصرية أخرى في هذا الترتيب.

مرتضي منصور: بطاقة شيكابالا تصل يوم الجمعة

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن بطاقة اللاعب شيكابالا سوف تصل من فريق لشبونة يوم الجمعة القادم، وأن نادي الزمالك قد دفع القسط الأول من العقد، وذلك بعد أن انتقل اللاعب من فريق سبورتنج لشبونة إلى فريق الزمالك مقابل 650 ألف دولار.

مرتضى منصور: صوتي لمرشح الأهلي

صرح مرتضى منصور بأنه سيعطى صوته إلى مرشح النادي الأهلي وذلك في انتخابات لجنة الأندية، وذلك يوم السبت الموافق 6 سبتمبر، وقال مرتضى منصور ” سيكون هناك انتخابات للجنة الأندية يوم 6 من الشهر المقبل ، أتمنى تواجد الأهلي ، وفي حال تواجد مندوب من النادي الأهلي فإن صوتي سيكون له”.