نتيجة تقليل الاغتراب من موقع الحكومة المصرية الإلكتروني الآن

نتيجة تقليل الاغتراب من موقع الحكومة المصرية الإلكتروني الآن

نتيجة تقليل الاغتراب و التحويل بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة لطلاب الثانوية العامة 2018، وننتظر خلال الساعات القادمة ظهور نتيجة التحويلات الجامعية و نتيجة تقليل الاغتراب، عبر الموقع الإلكتروني لمكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية .

ظهرت بالفعل منذ قليل نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة، طبقاً للشروط والقواعد والمعايير التي أقرتها وزارة التعليم العالي في حدود نسبة 10%، و التي وضعت للتيسير على الطلاب والطالبات.

ينتظر بشغف طلاب الثانوية العامة 2018 معرفة نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات لطلاب تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، حيث تشير التوقعات لظهور نتيجة التحويل بعد الكليات بعد قليل، وسنرفق لكم الرابط قريباً.

رابط موقع نتيجة تقليل الاغتراب و التحويل بين الكليات

لمعرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات الجامعية المناظرة، يستطيع الطلاب الاستعلام برقم الجلوس ورقم القيد والرقم السري، وفى النهاية يمكنهم طباعة أحدث بطاقة ترشيح لهم.

وللدخول لموقع الحكومة المصرية الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الاغتراب اضغط هنا.

[iframe src=”http://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx” width=”100%” height=”600″]

وأتاح موقع الحكومة المصرية الإلكتروني نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمرحلتي التنسيق الأولى والثانية، والتي ظهرت نتيجتهم منذ أيام وسعى العديد من الطلاب والطالبات لتقليل نتيجة اغترابهم، بعدما أوضح التنسيق إتاحة فرص تناسبهم بكليات مناظرة لما جاء به بطاقة الترشيح الأولى.

أشارت بعد المصادر المطلعة بمكتب تنسيق القبول لطلاب الثانوية العامة، أن نتيجة التحويل بين الكليات الجامعية المتناظرة وغير المتناظرة أو نتيجة تقليل الاغتراب أوشكت على الظهور خلال الساعات القادمة.

تحديث 9-8-2018

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة متاحة من موقع تنسيق القبول بالجامعات التابع لبوابة الحكومة المصرية الإلكترونية، ولا زال التسجيل في تنسيق الثانوية العامة للمرحلة مستمر على موقع مكتب التنسيق.

يسعدنا تلقي استفساراتكم بخصوص معرفة نتائج تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات بالتعليقات على هذا الموضوع.