وظائف الحكومة المصرية “محدث”
جامعة المنصورة

نقدم لكم اليوم كل وظائف جمهورية مصر العربية، ويشمل هذا التقرير تحديث يومي لكافة الوظائف الحكومية المصرية، كما يشمل أيضا كل الوظائف التي تعلن عنها جميع الوزارات الحكومية بمصر.

في البداية نتمنى من لجميع من يبحث عن وظائف وتعينات في الحكومة المصرية دوام النجاح والتفوق في هذه الوظائف، كما نتمنى لهم دائما دوام التفوق وتحقيق كل الأماني لكم.

وظائف الحكومة المصرية اليوم 2 يوليو 2017

أعلنت مستشفيات جامعة المنصورة لعام 2017 عن احتياجها لمهندسين مدنيين حديثي التخرج، مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا ومهندس عمارة.

ومن شروطها الحصول على بكالوريوس علي أن لا يتعدي علي البكالوريوس أكثر من 3 سنوات فقط، ولا يزيد السن عن 35 سنة، ويفضل من لديهم خبرات.

أما بالنسبة للتقديم إرسل السيرة الذاتية علي بريد رقم 35516 علي العنوان التالي/ المنصورة شارع الجمهورية – مستشفيات جامعة المنصورة، ومرفق معها صورة شهادة البكالوريوس، والبطاقة وشهادة الميلاد وأخيرا الموقف من الخدمة العسكرية.

شاهد أيضا

أسئله الانترفيو الخاصة بخدمة العملاء وأجابتها عربي وانجليزي بشركات المحمول

وظائف مدرسين ومدرسات في الإمارات اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تخصص شبكات نقل وتوزيع الكهرباء،،شهاده خبره فى مجال الكهرباء،،من ابناء العاملين فى الكهرباء والابن الوحيد لوالدى،،واديت اختبار فى المصريه لنقل الكهرباء،،وخمسه اشهر وهيكون عندى٣٠ سنه عايز اعرف موقفى اى ترجعو تقولو السن كبير،واصغر مننا ومتعينين،وحقنا ضايع،،وبعدين لو اختبرت قدم مهندس يشوف النتيجه اي حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. اتمنااجدوظيفة اناسباك صحى وحمامات سباحة وفنى حريق وصرف عمومى وصينانالحديثة

  3. حاصل على دبلوم صناعه قسم لحام
    اتمنا ان اجد وظيفه مهما كانت صعوبتهالاعانتى على تربيت بناتى

  4. معهد فني تجاري أتمنى أناأجد لنفسي وظيفة مناسبة تعينني على تربية اوﻻدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.