نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية 2015.. ظهرت الآن

نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية 2015.. ظهرت الآن

التنسيق يعلن اليوم عن نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية 2015، حيث يتم إعلان نتيجة التحويل بين الكليات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني أو موقع بوابة الحكومة المصرية، بحيث يستطيع طلاب الثانوية العامة معرفة  الكليات التي تم ترشيحهم إليها من بين كليات و معاهد جمهورية مصر العربية الموزعة في كافة المحافظات.

هذا و قد أعلن رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي و المشرف على التنسيق سيد عطا، أن عدد طلاب المرحلتين الأولى و الثانية الذين قاموا بالتحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب قد بلغ 58 ألف طالب و طالبة، و كان المجلس الأعلى للجامعات قد أصدر بياناً بشروط التحويل بين الكليات.

و أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن الهدف من التحويل بين الكليات هو تقليل الاغتراب و لم شمل الأسرة المصرية قدر الإمكان، و سيتم إعلان نتيجة التحويل بين الكليات خلال ساعات بإذن الله تعالى.

 

و للحصول على نتيجة التحويل لتقليل الإغتراب يمكنكم ترك تعليق برقم الجلوس و سنقوم بالرد فوراً على حضراتكم، أو الدخول إلى موقع التنسيق أو موقع “بوابة الحكومة المصرية” التالي:

تحديث:

أعلنت مصادر من الإشراف على عملية تنسيق الجامعات، أن عملية فرز أسماء الطلاب المحولين ما زالت مستمرة، و يقوم المجلس الأعلى للجامعات بالاستعداد لإعلان النتيجة اليوم من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية في تنسيق الثانوية العامة 2015.

تحديث الخميس 27-8-2015:

ظهرت منذ قليل نتيجة التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب و ذلك لطلاب الثانوية العامة 2015، الذين ينتمون لمرحلتي التنسيق الأولى و الثانية، و لمعرفة النتيجة يمكنكم الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية، التي تقدم خدمات التنسيق لطلاب الثانوية العامة.