نتيجة تقليل الاغتراب تنسيق الثانوية العامة 2015 للمرحلة الأولى والثانية
نتيجة تقليل الاغتراب

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2015، ننشر لكم آخر أخبار نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الأولى و الثانية للثانوية العامة، عقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى و المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، ترشح بعض الطلاب لكليات و معاهد بعيدة عن المنطقة الجغرافية التي ينتمون إليها.

فقام الطلاب بالتحويل إلى كليات أخرى لتقليل الاغتراب طبقاً لشروط التحويل بين الكليات التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، و الطلاب الآن في صدد انتظار نتائج التحويل لتقليل الاغتراب، بحيث قام طلاب المرحلة الأولى و الثانية من مراحل تنسيق الثانوية العامة بالتحويل من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

و نحن من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم خدمة الحصول على نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب، عن طريق ترك رقم الجلوس في تعليق يمكننا مساعدتكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية.

رابط بوابة الحكومة المصرية لخدمات تنسيق الثانوية العامة 2015

و للحصول على نتيجة التحويل لتقليل الاغتراب يمكنكم الدخول على رابط بوابة الحكومة المصرية لمعرفة النتيجة برقم الجلوس من خلال الرابط التالي:

تحديث:

أعلن رئيس قطاع التعليم في التعليم العالي سيد عطا، أن عملية فرز لترشيحهم للكليات تجري الآن، و سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى و الثانية خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع بوابة الحكومة المصرية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو معرفة نتيجة طلبى النقل من تجارة السويس بالاسماعلية لتجارة حلوان رقم جلوس 756856

  2. نتيجة طلب التحويل المقدم منى لتقليل الاغتراب من تجارة السويس بالاسماعلية لتجارة حلون رقم جلوس 756856

  3. نتيجة طلب التحويل المقدم منى لتقليل الاغتراب بالنقل من اسنان المنيا الى ى اسنان طنطا رقم الجلوس 449973

  4. ارجو معرفة نتيجة طلبى النقل من اسنان المنيا الى اسنان طنطارقم الجلوس 449973

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.