تعرف على الإجراءات الجديدة في صرف المعاشات تسهيلاً على المواطنين
صرف المعاشات

أعلنت وزيرة التضامن الإجتماعى “الدكتورة غادة والى” أن الوزارة ستصدر بعض القرارات التى سيكون من شأنها تسهيل إجراءات صرف المعاشات وتقليل التكدس على ماكينات الصرف الآلى، وذلك رفعاً للتعب من على كاهل المستفيدين الذين يصرفون معاشهم الشهرى من فروع بنك ناصر الإجتماعى فى المحافظات المختلفة.

حيث أعلنت الوزيرة أنه سيتم زيادة ماكينات الـ ATM، كحل للقضاء على التكدس، بالإضافة لتنفيذ إجراءات إصدار البطاقات الجديدة التى تمكن العملاء من إجراء الصرف من أقرب ماكينة صرف آلى موجودة فى المحافظة التابع لها.

وأشارت الوزيرة إلى أنه حتى الإنتهاء من تشغيل ماكينات الصرف الآلى الجديدة، سيتم فتح مقرات فروع البنوك للتعامل مع الجمهور بشكل مباشرة من السابعة وحتى الثامنة والنصف مساءاً، على أن ينتهى عمل البنوك فى الخامسة بدلاً من الثانية والنصف، وتلتزم البنوك بالصرف لكل العملاء الموجوين داخل البنك حتى بعد إنتهاء مواعيد العمل، فى خلال الأيام المقررة لصرف المعاشات.

كما قالت والى أن بنك ناصر الإجتماعى هو زراع وزارة التضامن الإجتماعى المصرفية، والذى يقدم خدمات الصرافة المالية والإجتماعية للمواطنين من ذوى الشرائح المتوسطة الأولى بالرعاية، كما يهدف البنك إلى الإستجابة لطلبات عملائه حتى يقوم بالدور الذى قام لأجله فى خدمة الصالح العام.

جدير الإشارة إلى الإعلان رسمياً فى مقرات البنوك عن هذه المواعيد الجديدة لصرف المعاشات، وإيفادهم بأنه سيتم زيادة عدد منافذ صرف المعاش وفقاً لما تقتضيه الحاجة لقصوى لكل فرع، مع العلم أن الحرص على المعاملة الجيدة للعملاء هو الهدف الأول مع بذل الجهد من توفير خدمة صرف المعاش بأسلوب لائق، وتكون الأولوية فى الصرف لكبار السن، واحتواء أماكن الصرف على كراسي ومظلات ومراوح تحسيناً للخدمة المقدمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.