والدة الهاكرز الجزائري بن دلاج تكشف حقيقة صدور حكم إعدام ابنها
الهاكرز الجزائري حمزة بن دلاج

نشرت يوم أمس الخميس العديد من المواقع الإلكترونية، خبر صدور حكم الإعدام ضد الهاكرز الجزائري حمزة بن دلاج 27 عاما، المتهم بقرصنة أكثر من 200 بنك عالمي بالاضافة لاختراق مواقع بعض القنصليات الأوروبية ومواقع حكومية اسرائيلية، وانتشر الخبر على موقع التواصل الإجتماعي  فيسبوك .

وتم تداول خبر الحكم بإعدام الشاب الجزائري بن دلاج عبر وسائل الإعلام الجزائرية، وتضاربت الأنباء بشأن صدور الحكم من عدمه، وهو ما نفته والدة حمزة التي استضافتها قناة النهار الجزائرية خلال احدى نشراتها الإخبارية، موضحة في ردها على مقدم نشرة الأخبار أنها لم تسمع بصدور حكم الإعدام في حق ابنها “حمزة” .

وتابعت والدة الهاكرز الجزائري أنها تحدثت مع هذا الأخير في اتصال هاتفي منذ أيام قليلة، حيث أبلغها عن حالته الصحية وظروف تواجده بأحد سجون ولاية جورجيا الأمريكية، ولم يبلغها بأي معلومات عن موعد محاكمته .

يذكر أن الهاكرز بن دلاج، يعتبر من أخطر 10 قراصنة مطلوبين من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي FBI، تم القبض عليه سنة 2013 في مطار بانكوك على اثر عملية مشتركة لمكتب التحريات الفيدرالي الأمريكي لمواجهة القرصنة الإلكترونية، بالتنسيق مع السلطات التايلندية، وتم نقله إلى ولاية جورجياالتي أصدرت مذكرة باعتقاله .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.