آخر أخبار مصر للساعة 21 انفجار شبرا وقانون الخدمة المدنية
اخر اخبار مصر

نقدم على “مصر فايف” نبذة عن أهم الأخبار والأحداث التي شهدتها مصر، اليوم الخميس، على مدار الساعات الماضية حيث تبنى التنظيم الإرهابي داعش انفجار شبرا الخيمة الذي وقع  بمحيط مقر أمني بمحافظة القليوبية .

سجل انفجار قوي في الساعات الأولى اليوم الخميس، وقع خارج مبنى الأمن الوطني، أسفر عن 24 مصابا وانهيار جزء من مبنى الأمن الوطني وتصدعات في المباني المجاورة للمبنى، حسب الاحصائيات الأولى وفقا لمصادر أمنية، إثر انفجار سيارة مفخخة .
وأكد مصدر مسئول بوزارة الصحة بمحافظة القليوبية أن 20 مصابا من إجمالي 24 مصابا في التفجير الإرهابي قد خرجوا من المستشفيات وكانت إصاباتهم بسيطة فيما بقي منهم 4 حالات تحت المراقبة الطبية .

وفور وقوع الانفجار انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية والإسعاف، لمكان انفجار السيارة المفخخة، وتم نقل جميع المصابين للمستشفيات، كما قامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية المدربة .

وفي سياق آخر أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، في تصريحات صحفية اليوم، أن قانون الخدمة المدنية، أساسه العدالة الاجتماعية، موضحاً أن هدف الحكومة هو الموظف العام لتقديم كل ما لديه، لتقديم الخدمة الجيدة للمواطن، وتنمية البلد، وأن المجتهدين سيحظون بفرص أكثر في الترقي والحصول على المراكز المناسبة. ولفت محلب إلى أن المعترضين على قانون الخدمة المدنية هم أبناء مصر، وكان علينا أن نوضح لهم بعض النقاط غير الواضحة.

أما في الشق الرياضي، أكد مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب رسميا من جميع مسابقات اتحاد الكرة الحالي، حيث قرر عدم المشاركة في أي أنشطة أو مسابقات ينظمها الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين، على خلفية قرار الجبلاية إيقاف أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق الأحمر 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.