بالفيديو شاب مصري في حفل تخرجه بجامعة تل أبيب: إسرائيل جنة الله على الأرض
شاب مصري في حفل تخرجه بجامعة تل أبيب

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” مقطع فيديو خطير وذلك حول قيام شاب مصري بالتحدث خلال حفل تخرجه من الجامعة في مدينة “تل أبيب” المحتلة في فلسطين، حيث تكلم هذا الشاب ببعض الكلمات الغريبة والعجيبة التي أثارت مواقع التواصل الإجتماعي ضده.

بحيث يدعي هذا الشاب “هيثم حسانين” ويقول خلال حفل التخرج “{ اسرائيل جنة الله على الأرض }”، وهذا الامر مخالف لتعاليم الدين والأوامر الإسلامية، وذلك لأن إسرائيل دولة معادية وتعتبر العدو الاول لجمهورية مصر العربية وللعرب في كل مكان وذلك لأنهم إحتلوا دولة فلسطين الشقيقة.

وعلق انه ليس مهتم بما يقال عنه، وأن الكثير من أصدقائه عارضوه بعدم التوجه إلى اسرائيل لإكمال الدراسة هناك، مشيراً إلى أن كل المصريين يكرهون اسرائيل بدون سبب، وحسب بعض المصادر فأن هذا الشاب يسكن في الأصل في مصر في محافظة الشرقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حشرك الله معهم (الاموال تغير الناس بهذا الشكل المريب الاترى ماتفعله اسرائيل ام انك اعمى البصر والبصيرة )

  2. للاسف الشديدهذا الندل ليس عنده اى انتماء لبلده وذلك لانه لم يقرأ التاريج ورغم علمه فهو أثبت انه جاهل ولم يحاول البحث عن سبب كراهية المصريين لأسرائيل فالاسباب كثيره جدا ولاكن أسدل سبب واحد فقط لكى تعرف البلد اللى أتولدت فيها فلو بحثت عن أجدادك ربما تجده من ضمن 70000جندى مصرى دفنوا أحياء أوقتلى بدم باردفى سنه 67ولاكن أنا لا أعيب عليه فأكثرالشباب لايهمهم أنتماؤهم لمصربسبب سياسات حسنى مبارك الكارثيه اللهم أنتقم منه فى الدنيا والاخره

  3. سيب الجنسية المصرية اكرم لك و شرف لنا لو اتنازلت عن مصريتك و اخدت جنسية الجنة بتاعتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.