ما قاله أقرب جيران عائلة السيسي عن والدة الرئيس
الرئيس عبد الفتاح السيسي وفاة والدته

أعلن وزير التموين السابق اللواء محمد أبو شادي، أقرب الجيران لعائلة الرئيس عبد الفتاح السيسي بحي الجمالية أن والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت سيدة عظيمة فيها كل صفات الأصالة المصرية وأنها كانت على علاقة طيبة بكل جيرانها.

وأضاف وزير التموين السابق أن والدة الرئيس كانت سيدة إجتماعية دائماً شديدة الحرص على أداء المجاملات الاجتماعية والتواصل مع كل جيرانها في جميع الأوقات والمناسبات وكانت تشاركهم أحزانهم وأفراحهم.

واشار وزير التموين السابق بأنها لم تغضب أحد من الجيران في يوم ما و الجميع في حي الجمالية يذكرها بسيرتها الطيبة وأنها قد نجحت في تربية أبنائها تربية عظيمة وصحيحة قائمة على الخلق الحسن والإصرار على النجاح.

يذكر أن رئاسة الجمهورية قد أعلنت اليوم الاثنين في بيان رسمي لها عن وفاة والدة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

و أشارت مصادر رئاسية أن صلاة الجنازة على الفقيدة تم أداؤها عقب صلاة الظهر في مسجد المشير حسين طنطاوي بالقاهرة.

ويقدم موقع مصر فايف أخلص التعازي لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في وفاة المغفور لها بإذن والدته وأن يجعل ذلك أخر الأحزان على الأسرة الكريمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا البحر الهوى انا الراى الصضق انا الفاس النخلة انا العصى للصفر انا النيل للشمس انا القلم للش 0 0 ا انا الباب للملى انا النار للسلام انا للنسيان نعم انا العلم من النار انا العلم من النور انا الليل من النهار انا الصضق اناالنون للنار الاسم نار النار نور والنور صضق الاسم نون من النار عرفت يعلم النار من النور عرفت يعلم من مصرالاسم اليوم الجمعة نيل الشمس عين مصر عرفت يعلم من مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.