الفئات المستبعدة من التعيين الذين لن يشملهم القرار الوزاري بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخبار سعيدة جداً…

الفئات المستبعدة من التعيين الذين لن يشملهم القرار الوزاري بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخبار سعيدة جداً…

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأستاذ هاني كمال أن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم سيقوم بالتوقيع على القرارالوزاري الخاص بتعيين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وأن القرار الوزاري الخاص بالتعيين سيصدر يوم السبت المقبل الموافق 22 أغسطس الجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن قرار التعيين الذي سيصدره وزير التربية والتعليم لن يتضمن كل الفائزين بالتعيين حيث تم استبعاد الفائات التالية:-

1- أوائل الخريجين الذين تم تعيينهم في الجهاز الإداري للدولة.

2- حملة الدكتوراه والماجستير والذين صدرت القرارات الخاصة بتعيينهم في أجهزة الدولة المختلفة.

3- أصحاب البيانات الخاطئة والذين أدخلوا بيانات غير مطابقة للواقع مثل التقدير العام – المؤهل الدراسي – دبلوم التربوي – الدراسات العليا.

4- الذين ل يتقدموا بمسوغات التعيين بالمديريات التعليمية التابعين لها خلال الفترة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

وأشار كمال إلى أن وزير التربية والتعليم سيعتمد في القرار الوزراي الخاص بالتعيين لأصحاب مسوغات التعيين السليمة فقط وهؤلاء لن يصل عددهم إلى 24 ألف متقدم والباقي وهو 6000 سيتم تصعيدهم من الاحتياطي ولكن فى وقت لاحق بعد صدور القرار الوزاري الخاص بتعيين المتقدمين بمسوغات تعيين سليمة.

تحديث اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2015:-

ناشدت وزارة التربية والتعليم الفائزين بالتعيين في مسابقة 30 ألف معلم والذين تم إعلامهم بنتيجة الإعتراب بضرورة عدم التوجه إلى المديريات التعليمية لاستلام الأوراق الخاصة بمسوغات التعاقد حيث أنه سوف يتم تبادل هذه المستندات بين المديريات التعليمية وفق ألية موضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم.