مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر السبت 15/8/2015

مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر السبت 15/8/2015

موعدنا اليوم السبت مع لقاء قوي بين بطل الدوري المصري هذا العام، فريق الزمالك يلتقي اليوم بفريق حرس الحدود في بطولة كأس مصر هذا العام، وفي إطار دور السادس عشر من البطولة للعام الجديد، يدخل الزمالك مباراة اليوم بعد فوزه ببطولة الدوري المصري هذا العام علي مجيع منافسيه في الدوري، وبعد غياب دام 11 عاما، نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم السبت 15/8/2015، والقنوات الناقلة للمباراة علي التليفزيون المصري.

المباراة مقامة علي ملعب بتروسبورت، ويدخلها الزمالك بكامل عداده، من أجل الفوز ببطولته الثانية هذا العام، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح هذا العام، ويدخل في الزمالك بعض الصفقات الجديدة التي أتمها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك هذا العام، وأهمها حمودي وأحمد الشيخ.

يغيب عن فريق نادي الزمالك اليوم، اللاعب حازم إمام وأحمد حسن مكي، بسبب الإيقاف، ويغيب للإصابة محمد عادل جمعة، وإسلام جمال، ويغيب الشناوي حارس مرمي الفريق الأبيض، وأحمد حمودي الوافد الجديد من نادي بازل السويسري بسبب عدم الجاهزية الفنية.

  • قائمة نادي الزمالك لمباراة حرس الحدود

محمد أبو جيل، محمود جنش

حماده طلبه، شريف علاء، محمد كوفي، علي جبر، أحمد دويدار

عمر جابر، أحمد توفيق، إبراهيم صلاح، طارق حامد، معروف يوسف، مصطفي فتحي

أيمن حفني، محمود كهربا، محمد إبراهيم، محمد سالم، باسم مرسي

خسر نادي الزمالك مباراته الأخيرة في البطولة الأفريقية، أمام نادي ليوبار الكونغولي، بهدف دون رد، وتعتبر مباراة اليوم هي تصحيح لمسار الفريق الأبيض قبل استكمال بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد مباراة الكأس، ويريد أن يصعد للدور القادم دون أي خسائر.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود السبت 15/8/2015

  • 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • 21:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم:

  • قناة النيل الرياضية المصرية.

تابع أيضا:

توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود في التعليقات أسفل المقال.