آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 14 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 14 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بغلق موقع مطار القاهرة الإلكتروني، اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإخوان في منطقة الطالبية، وفاة 11 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

بدء إصدار تذاكر الحج يوم الثلاثاء القادم، إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط كوبري الهويس بمحافظة البحيرة، تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية بالدولة، إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط ميدان النوفوتيل بمحافظة الأقصر، بدء امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني غدا.

تخصيص 6 ملايين جنيه للبدء في المخطط الاستراتيجي لشرق بورسعيد، افتتاح خط مياه بمدينة القاهرة الجديدة اليوم، ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 14 أغسطس 2015

غلق موقع مطار القاهرة الإلكتروني

صرح رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي الطيار أحمد جنينة عن غلق موقع مطار القاهرة الإلكتروني؛ لمنع أي محاولة اختراق كما حدث صباح اليوم من العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان.

اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر الإخوان في منطقة الطالبية

اشتباكات بين قوات الأمن والعناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، كما نجحت قوات الأمن في تفريق مظاهرة لعناصر الإخوان في منطقة المطرية.

وفاة 11 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة والسكان عن تسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة يوم أمس في وفاة أحد عشر شخصا وإصابة ثلاثمائة واثنين آخرين على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

تخصيص 6 ملايين جنيه للبدء في المخطط الاستراتيجي لشرق بورسعيد

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص مبلغ قيمته ستة مليون جنيه؛ وذلك من أجل البدء في المخطط الاستراتيجي الخاص بشرق بورسعيد.

بدء إصدار تذاكر الحج يوم الثلاثاء القادم

صرحت شركة مصر للطيران من خلال بيان رسمي صادر عنها اليوم بالبدء في إصدار التذاكر الخاصة بالحج يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري.

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط كوبري الهويس بمحافظة البحيرة

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل الأشخاص المنتمين إلى الجماعات الإرهابية في محيط كوبري الهويس في كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية بالدولة

صرح أحد المصادر الأمنية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط كافة المنشآت والمؤسسات الحيوية بالدولة؛ تحسبا للمظاهرات التي دعت إليها العناصر المنتمية إلى جماعة الإخوان في ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية.

إبطال مفعول عبوة ناسفة في محيط ميدان النوفوتيل بمحافظة الأقصر

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط ميدان النوفوتيل بوسط محافظة الأقصر.

بدء امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني غدا

صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور محمد أبو زيد الأمير عن الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بامتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني، والتي من المقرر أن تعقد غدا السبت الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

افتتاح خط مياه بمدينة القاهرة الجديدة اليوم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي عن افتتاح خط مياه جديد بمدينة القاهرة الجديدة اليوم، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الإسكان في توصيل كافة المرافق للمدن العمرانية الجديدة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.87 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 280510.14 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 280.52.

طقس اليوم شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على معظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.