البنك السعودي للتسليف يعلن عن وظائف خالية بفروعه وبدء استقبال طلبات المتقدمين

البنك السعودي للتسليف يعلن عن وظائف خالية بفروعه وبدء استقبال طلبات المتقدمين
البنك السعودي للتسليف يعلن عن وظائف خالية بفروعه وبدء استقبال طلبات المتقدمين

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار، عن حاجته لشغل وظائف لحملة البكالوريس والدبلوم “رجال ونساء” في مختلف التخصصات في مدن  “المدينة المنورة، الباحة، الدمام، الجوف، الخرج، القنفذة، النماص، الدوادمي، القريات، وادي الدواسر،  حفرالباطن، بيشة، خميس مشيط” على أن يبدأ باستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق على وظائف فروع البنك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 26 شوال 1436هـ الموافق 11اغسطس 2015م حتى تاريخ 10 ذي القعدة 1436هـ الموافق 25 اغسطس 2015م الساعة 12 ليلا .

أما بالنسبة للوظائف المطلوب شغلها فحددها بنك التسليف بالنسبة لحملة البكالوريس في تخصصات “العلوم الإدارية”، المحاسبة” ولحملة الدبلوم في تخصصات “إدارة مكتبية، سكرتير تنفيذي، تقنية المعلومات، دعم فني” وفقا الشروط العامة التالية :

 

أولاً / الشروط العامة :

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
  2. التقديم على وظيفة مناسبة واحدة فقط من الوظائف المتاحة .

ثانياً / الخبرات:

  1. جميع الخبرات في القطاع الحكومي يجب ان يكون موضحاً بها (أسم الموظف – مسمى الوظيفة – الراتب – بداية الخدمة ونهايتها) ومصدقة من نفس الجهة .
  2. جميع الخبرات في القطاع الخاص (شركات – مؤسسات) يجب ان يكون موضحاً بها (أسم الموظف – مسمى الوظيفة – بداية الخدمة ونهايتها) مرفق بها بيان مدة الاشتراك في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (برنت التأمينات) .
  3. يجب ان تكون جميع الخبرات في مجال عمل الوظيفة كما يجب إرفاق صورة من المؤهل العلمي وصورة بطاقة الهوية الوطنية ونموذج من السيرة الذاتية باللغة العربية .

ثالثاً /المؤهلات العلمية :

  1. المؤهل العلمي سواء من الداخل أو من الخارج يجب أن يكون متوافق مع الشروط الموضحة بالإعلان الوظيفي .
  2. إذا كان المؤهل العلمي من خارج المملكة يجب ارفاق صورة من معادلة لجنة معادلة المؤهلات بوزارة التعليم العالي .
  3. المعدل والتخصص يجب أن يكون متوافق مع الشروط الموضحة بالإعلان الوظيفي .
  4. أن يكون حصل على المؤهل بالدراسة بنظام الانتظام.

 

ويتم التقديم على وظائف بنك التسليف من خلال الرابط التالي :

http://www.scsb.gov.sa/e-service/employment/jobs.aspx

وخصص البنك أرقام هواتف الموظفين المختصين للاتصال بهم للاستفسار وهي: مدير التخطيط والتوظيف الأستاذ مشعل الشعيفان 0114797248 الأستاذ سامي العتيبي 0114797251 الأستاذ عبدالله المسعري 0112746249