أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 11 أغسطس: وتحديث كافة أخبار الرياضة اليوم
اخبار الرياضة

آخر أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس في متابعة شاملة لكافة الأخبار الرياضية  اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار الرياضة المصرية

1. انتقل اللاعب عمرو السوليه لاعب نادي الإسماعيلي المصري إلى صفوف نادي الشعب الإماراتي، بعد تعاقده مع الشعب لمدة موسمين، وقد سافر السوليه أمس الإثنين إلى الإمارات لإنهاء إجراءات التعاقد مع ناديه الجديد، بعد رفض الإسماعيلي انتقال اللاعب لأي نادي داخل مصر.

2. خضع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي أمس الإثنين إلى الكشف الطبي بعد عودته من تونس، حيث أنه كان قد أصيب في كاحله أثناء مباراة الأهلي والنجم الساحلي، ضمن فاعليات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي خسر فيها الأهلي أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، ويحدد الكشف الطبي مشاركة اللاعب في لقاء الجونة من عدمه.

3. شدت بداية هذا الأسبوع هزيمة كل الفرق المصرية المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث خسر الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي، وسموحة أمام مازيمبي الكونغولي، والزمالك أمام ليوبار الكونغولي، ويتبقى لكل فريق مباراتان تحددان مصير كل فريق في البطولة.

4. أعار النادي الأهلي المصري لاعبه عمرو وردة للاحتراف في نادي بانيتوليكوس اليوناني، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته للاتحاد السكندري، ومن المقرر سفر وردة لليونان في الأيام القادمة لإنهاء إجراءات التعاقد والاشتراك في الدوري اليوناني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.