آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 10 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 10 أغسطس 2015 – تحديث مستمر لأخر أخبار مصر

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 10 أغسطس لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وفاة 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بسبب ارتفاع درجات الحرارة، انفجار عبوة ناسفة في محيط قطاع الأمن الوطني بـ6 أكتوبر، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رؤساء تحرير الصحف الأفريقية، إصابة ضابطي شرطة في حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط محكمة مصر الجديدة.

استكمال محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر، تفقد وزير الموارد المائية والري قرية الأمل اليوم، مصرع 21 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مليون و965 ألف فلاح يستحقون التأمين الصحي.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 10 أغسطس 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 10 أغسطس 2015

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الطاقة الكهربائية في مصر.

وفاة 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بسبب ارتفاع درجات الحرارة

صرح أحد المصادر المسئولة في مديرية الصحة بمحافظة قنا عن مصرع شخصين وإصابة اثني عشر شخصا آخرين؛ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، كما أدى أيضا الارتفاع الشديد في درجات الحرارة إلى وفاة حالتين في محافظة الأقصر.

انفجار عبوة ناسفة في محيط قطاع الأمن الوطني بـ6 أكتوبر

صرح أحد المصادر الأمنية عن إبطال مفعول عبوة هيكلية الصنع، زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، كما انفجرت عبوة أخرى في محيط مقر قطاع الأمن الوطني والكائن بمدينة السادس من أكتوبر.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

اجتمعت اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد، وكذلك بحث سبل حل الأزمة الخاصة بالقطن المصري.

لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رؤساء تحرير الصحف الأفريقية

يلتقي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بالرئيس التنفيذي لبريتش غاز البريطانية،  كما سيلتقي أيضا اليوم بعدد من رؤساء تحرير الصحف الأفريقية.

إصابة ضابطي شرطة في حادث انفجار عبوة ناسفة بمحيط محكمة مصر الجديدة 

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بكشك مرور في محيط محكمة مصر الجديدة عن إصابة ضابطي من قوات الشرطة وشخص آخر، كما تمكنت قوات الأمن من إحباط مفعول عبوة ناسفة أخرى زرعت في محيط المحكمة.

استكمال محاكمة محمد مرسي في قضية التخابر مع قطر

تستكمل محكمة جنايات القاهرة اليوم جلسات محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من القيادات المنتمية إلى جماعة الإخوان والمتهمين في القضية المعروفة باسم التخابر مع دولة قطر.

تفقد وزير الموارد المائية والري قرية الأمل اليوم

سيقوم وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي اليوم بجولة تفقدية في قرية الأمل وسحارة سرابيوم؛ وذلك من أجل الاطمئنان على تنفيذ الأعمال بشكل طبيعي.

مصرع 21 شخص نتيجة ارتفاع درجات الحرارة

صرحت وزارة الصحة من خلال بيان رسمي صادر عنها بارتفاع عدد حالات الوفاة؛ نتيجة ارتفاع درجات الحرارة إلى واحد وعشرين شخصا وإصابة أربعين شخصا آخرين.

مليون و965 ألف فلاح يستحقون التأمين الصحي

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور صلاح هلال عن وصول أعداد عمال الزراعة والفلاحين الذين يستحقون منظومة التأمين الصحي إلى مليون وتسعمائة وخمسة وستين ألف، وذلك على مستوى خمسة وعشرين محافظة من محافظات الجمهورية.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.85 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 275296.62 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 275.3.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.