أخبار الزمالك اليوم الجمعة 8/7: آخر أخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك :الشناوي يخشى مواجهة جماهير الكنغو بعد إصابة نداي
جاء قرار البرتغالي جوزوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك موافقا لرغبة حارس المرمى أحمد الشناوي، حيث قرر فيريرا استبعاد الشناوي عن رحلة الكونغو التي سيلاقي فيها الفريق فريق ليوبار الكونغولي الأحد المقبل، وقد طلب الشناوى من إدارة النادي إعفاءه من هذه الرحلة خوفا من رد فعل الجماهير، حيث تسبب الشناوي في إصابة اللاعب رودي نداي الكونغولي بإصابة تسببت في إنهاء مشواره الكروي.

آخر أخبار الزمالك : علي يطالب الزمالك بمستحقاته كاملة
طالب اللاعب أحمد علي إدارة نادي الزمالك المصري بمستحقاته كاملة قبل رحيله، حيث يتبقى للاعب 25% من قيمة عقده فضلا عن مكافأة الفوز بالدوري، وقد رفض علي التنازل عن تلك المستحقات مقابل رحيله عن النادي مجانا بدون مقابل، وقد تلقى اللاعب عرضا من الاتحاد السكندري للانتقال لصفوفه بداية الموسم.

أخبار الزمالك اليوم : انضمام ريكو وفراج للقلعة البيضاء في يناير
صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللاعبان صلاح ريكو لاعب نادي اتحاد الشرطة، ووائل فراج لاعب مصر المقاصة سوف يلتحقون بصفوف الزمالك يناير المقبل في فترة الانتقالات القادمة، وصرح أيضا أن رغبة اللاعبان واضحة في الانضمام للقلعة البيضاء، وأكد منصور أن النادي سوف يتعاقد مع اللاعبين وقيدهما بالقائمة التكميلية للفريق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.