نتيجة شهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 برقم الجلوس موقع الديوان العام
نتيجة الثانوية العامة ليبيا

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017، أعلن مدير مكتب الإعلام بوزارة التربية والتعليم الليبية السيد رمضان العضوي، أنه من المقرر اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة بليبيا للعام الدراسي الحالي 2016-2017 يوم غداً الثلاثاء 5 سبتمبر 2017، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، وستنشر نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2017 برقم القيد ورقم الجلوس من موقع وزارة التعليم الليبية.

وأضاف بيان وزارة التعليم ،  أن وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل سيعتمد نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 من خلال المؤتمر الصحفي، والذي سيعقد في قاعة المؤتمرات بفندق باب البحر بطرابلس، وسيتمكن التلاميذ بعدها من الحصول على نتائج نهاية مرحلة التعليم الثانوي بخلاف نتائج الطلاب الليبيين بنهاية مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الثانوية الدور الأول.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 ومرحلة إتمام التعليم الأساسي موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

يسعدنا أن نقدم لكم تغطية شاملة لموعد إعلان واعتماد النتيجة مع توفير جميع الروابط الإلكترونية وطرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة الليبية من هنا فتابعونا.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا 2017 والشهادة الإعدادية الدور الأول للطلاب الدارسين مباشرة من موقع وزارة التعليم أو من موقع منظومة الامتحانات أو مباشرةً من هنا:

طريقة الحصول على نتيجة التعليم الثانوي 2017 في ليبيا

طريقة الحصول على نتائج التعليم الثانوي ونتائج الإعدادية الدور الأول، سيتم الاستعلام إما برقم القيد أو رقم الجلوس أو الإثنين معا، حيث يدون كل رقم بالخانة الخاصة به بموقع نتائج الامتحانات ثم يتم الضغط على زر استظهار النتيجة.

تعلن خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2017 ليبيا عبر موقع وزارة التعليم الليبية، وسنرفق لكم ما يتاح من روابط جديدة بعد قليل هنا مباشرةً، حيث من المقرر عقد مؤتمر صحفي لوزير التعليم لاعتماد النتيجة رسمياً، وسيتم نشر ما يتاح من مواقع أخرى سيتاح من خلالها نشر رابط استعلام نتائج الطلاب والطالبات برقم القيد أو رقم الجلوس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نأمل الحصول على كشف درجات ابنتي نرجس سالم النفاتي ثانوية عامة علمي رق الجلوس 211126 مدرسة راس لانوف الثانوية قسم علمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.