شاهد الأن تعليق المخلوع حسني مبارك على إفتتاح قناة السويس الجديدة
تعليق المخلوع حسني مبارك على إفتتاح قناة السويس الجديدة

إستضاف الإعلامي وائل الأبراشي عبر قناة دريم الفضائية وفي برنامجه اليوم “العاشرة مساء” الإعلامي تامر عبد المنعم، حيث سأل الأبراشي عبد المنعم عن رأي المخلوع حسني مبارك عن إفتتاح قناة السويس الجديدة والتى من المقرر أن تكون يوم الخميس المقبل 6 أغسطس 2015.

ويوضح عبد المنعم عن رأي مبارك أنه يقول أن ما حدث في مصر من تطوير لقناة السويس يعتبر إنجاز تاريخي يسجل ضمن صفحات السيسي المشرقة، وان هذه القناة كانت من قبل وستبقي مصدر إقتصادي قومي لمصر والإهتمام بهذه القناة يجعل مصر في المقدمة.

>> الآن تعرفوا على السر الحقيقي وراء اختيار يوم 6 أغسطس يوم افتتاح قناة السويس الجديدة
>> مفاجأة مصر تدعو قطر وترفض حضور 4 دول لحفل إفتتاح قناة السويس الجديدة
>> صحيفة الأندبندنت تفجر مفاجأة صادمة حول قناة السويس الجديدة

وتحدث مبارك حسب قول عبد المنعم أنه مطمئن ويشعر بالسعادة لما يراه من تكاثف المصريين نحو إنجاح هذه القناة لما لها من أهمية عظمي في تاريخ مصر، والجدير بالذكر أن الرئيس المصري قام بدعوة رؤساء العالم لحضور الإفتتاح الكبير والذي يعتبر بمثابة رسالة نجاح السيسي في حكم مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. واين كان مبارك؟من الذي عين هذه الحاشية…..لماذا ترك زوجته تتدخل في العمل السياسي…وطبعا لاننسي ابنه وما فعله من فساد في المجال السياسي هوورموز الحزب الوطني ….ويوسف والي الذي دمر الزراعة …..انتشر الجهل والفقر والمرض والجوع والرشوة والمحسوبية والبطالة ….الكبر نسبة كبد وسرطان وفشل كلوى من المياه الملوثه والاكل المسرطن في عهد من تمجده…..قطار الصعيد والعبارة السلام وكنيسة القديسين وغيرها حضتك لازم تعرف انك امام احتلال يدمر ويحرق هذا الشعب …حكم ٦٠سنة ولم تتقدم مصر في اي مجال دا احنا منعرفش نصنع ابرة الخياطة كل شئ مستورد ……اعلام العسكر افسد وضيع شباب مصر واخلاقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.