مصر للطيران تعلن عن وظائف خاليه لجميع المؤهلات في 4 محافظات ..التخصصات والشروط

مصر للطيران تعلن عن وظائف خاليه لجميع المؤهلات في 4 محافظات ..التخصصات والشروط

في ظل المتابعة المستمرة لموقع مصر فايف للخدمات التي يقدمها للسادة المتابعين للموقع وخصوصاً الوظائف الشاغرة في الحكومة والقطاع الخاص وهذه المرة هي شركة مصر للطيران، حيث أعلن قسم الخدمات الأرضية بشركة مصر للطيران التابعة للشركة القابضة للطيران عن حاجته شركة مصر للطيران لشغل عدد من الوظائف المتوفرة في الشركة وذلك وفقاً للإعلان الداخلي رقم 35 لسنة 2015 للعمل بالإدارات المختلفة بعدد من محافظات الجمهورية وذلك عن طريق التعيين أو التعاقد بعدد من المحطات الداخلية.

1- محافظة القاهرة:-

ضابط حركة تحميل ، ضابط حركة وكالة، أخصائي عقود، أخصائي شئون أفراد، أخصائي استحقاقات ، اخصائي تنظيم وإدارة ، أخصائي شئون عامة، أخصائي شئون إدارية، أخصائي متابعة، أخصائي سكرتارية ، أخصائي تدريب ، أخصائي تخطيط، أخصائي تخطيط احتياجات، محاسبين ، مراجعيين.

الشروط المطلوبة:-

1- الحصول على مؤهل عال مناسب.

2- بالنسبة لوظيفة محاسب الحصول على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة.

3- إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

كما تعلن شركة مصر للطيران حاجتها للحاصلين على مؤهلات متوسطة لشغل الوظائف التالية:

كاتب ، فني قضائي، فني ميكانيكا، فني كاوتش، فني كهرباء سيارات، فني تبريد وتكييف، وذلك من الحاصلين على مؤهل متوسط مناسب ومؤهل صناعي متوسط للوظائف الفنية.

بالاضافة إلى :- منظمي مخزن ، معاوني خدمة ، منظم تجهيزات طائرات، منظم تحميل طائرات، وذلك من الحاصلين على مؤهل الإعدادية.

2- وظائف برج العرب بالاسكندرية:-

– أخصائي شئون إدارية من الحاصلين على مؤهل عال مناسب وإجادة تامة للغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

– فني استقبال وترحيل طائرات من الدرجة الرابعة للحاصلين على مؤهل متوسط صناعي ويحمل رخصة قيادة درجة أولي وثانية.

3- وظائف محطة الغردقة:-

فني استقبال وترحيل طائرات من الدرجة الرابعة من الحاصلين على مؤهل متوسط صناعي ويحمل رخصة قيادة درجة أولي وثانية.

4- وظائف محطة شرم الشيخ:-

أمين خزينة من الحاصلين على مؤهل متوسط مناسب، فني استقبال وترحيل طائرات ، منظمي تجهيزات طائرات تعاقد من الحاصلين على مؤهل الإعدادية.

كيفية التقديم:-

يتم تقديم الطلبات بعد استيفاء النموذج المعد لذلك بقسم التعيينات بإدارة شئون الخدمة بالادارة العامة للموارد البشرية بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية في الفترة من 26 يوليو 2015 وحتى 6 أغسطس 2015 وتكون مستوفاة رسم الدمغة وقدره 105 قرشاً وصورتان فوتوغرافية حديثة مقاس 4× 6 مع صور المستندات التالية:-

المؤهل الدراسي، بطاقة الرقم القومي ، كارت التعارف ID ، الرخصة المهنية بالنسبة لوظيفة فني استقبال وترجيل طائرات مع توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع 20 جنيه للمؤهل العالي و15 جنيه للمؤهل المتوسط و5 جنيه لمؤهل الإعدادية تدفع لخزينة الشركة ولا ترد.