مقتل 10 من أنصار بيت المقدس في الشيخ زويد

مقتل 10 من أنصار بيت المقدس في الشيخ زويد
Soldiers in military vehicles proceed towards the al-Jura district in El-Arish city from Sheikh Zuwaid, around 350 km (217 miles) northeast of Cairo May 21, 2013. Egyptian army and police forces stepped up roadblocks in north Sinai in a hunt for militant Islamists who kidnapped seven security officers last week, a security source said on Tuesday. REUTERS/Stringer (EGYPT - Tags: POLITICS MILITARY)

في أجدد الأخبار الواردة من ليلة أمس الثلاثاء أنه تم قتل 10 من عناصر  مجموعة “أنصار بيت المقدس” التي قامت بتحويل اسمها إلى “ولاية سيناء” بعد مبايعتها “داعش”هذا وقد أصيب 15 آخرين في نفي الليلة إثر عمليات قصف جوي جنوب الشيخ زويد بسيناء.

كما وصرحت مصادر أمنية مصرية أن مروحيات الأباتشي قامت بقصف عناصر “أنصار بيت المقدس” أثناء تجمعهم بالقرب من مدرسة بمنطقة الزوارعة جنوب الشيخ زويد،حيث كانوا يرتدون زياً عسكرياً و كانوا يستعدوا لشن هجمات على العناصر الأمنية في المنطقة. وقامت الأباتشي بقصف التجمع على مرتين، وتمكنت القوات من قتل 10 من عناصر التنظيم وإصابة 15 آخرين.

والجدير بالذكر أن قوات الأمن المصرية قامت بقتل 3 عناصر أخرى من “أنصار بيت المقدس” أمس الثلاثاء بعد اعتلائهم منزلين لاستهداف كمين أمني جنوب رفح.

هذا و ألقي القبض على 3 عناصر مشتبه في تورطهم في أحداث سيناء.