آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 29 يوليو 2015

تحديث الساعة التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 29 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بحبس رئيس مجلس إدارة المصنع المحترق بالعبور ومدير المصنع 4 أيام، لقاء رئيس الجمهورية بوزير عدل جمهورية أوغندا.

منع سير التوك توك في شوارع وسط القاهرة، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء اليوم، تسليم بطاقات التموين الذكية إلى المواطنين من خلال مكاتب البريد، حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، افتتاح محافظ القاهرة سوق عزبة الوالدة بمنطقة حلوان.

الإعلان عن انتهاء الأعمال الخاصة بتسوية قاع قناة السويس الجديدة اليوم، بدء تجارب تشغيل أول قطار مكيف يوم الجمعة القادمة، استشهاد مجند في حادث إطلاق النار على سفارة النيجر بالجيزة.

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 29 يوليو 2015

حبس رئيس مجلس إدارة المصنع المحترق بالعبور ومدير المصنع 4 أيام

أمر رئيس نيابة العبور حبس نائب رئيس مجلس إدارة مصنع الأثاث المحترق بالعبور ومدير المصنع أربعة أيام على ذمة التحقيق وإحضار أصحاب المصنع الأصليين.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير عدل جمهورية أوغندا

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير عدل جمهورية أوغندا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

منع سير التوك توك في شوارع وسط القاهرة

أصدر محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد قرارا يتضمن منع سير التوك توك في شوارع وسط المحافظة بشكل نهائي، كما سيتم توقيع غرامة تصل إلى ألف وخمسمائة جنيه.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء اليوم

يجتمع مجلس الوزراء اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث أهم الملفات والقضايا الأمنية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك بحث استعدادات الحكومة الخاصة بافتتاح قناة السويس الجديدة.

تسليم بطاقات التموين الذكية إلى المواطنين من خلال مكاتب البريد

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي سبل تسليم بطاقات التموين الذكية إلى المواطنين من خلال مكاتب البريد، كما سيتم البدء في إضافة المواليد إلى البطاقات التموينية في الأول من شهر أغسطس القادم.

حضور رئيس الجمهورية حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بحضور حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار.

افتتاح محافظ القاهرة سوق عزبة الوالدة بمنطقة حلوان

سيقوم محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد اليوم بافتتاح سوق عزبة الوالدة الجديدة البديل عن السوق القديم في منطقة حلوان.

الإعلان عن انتهاء الأعمال الخاصة بتسوية قاع قناة السويس الجديدة اليوم

سيقوم رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش بالإعلان عن انتهاء الأعمال الخاصة بتسوية قاع قناة السويس الجديدة، وذلك خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده بنادي الشاطئ اليوم.

بدء تجارب تشغيل أول قطار مكيف يوم الجمعة القادمة

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن بدء التجارب الخاصة بتشغيل أول قطار مكيف يوم الجمعة القادمة، على أن يتم تشغيله بشكل رسمي يوم افتتاح قناة السويس الجديدة.

استشهاد مجند في حادث إطلاق النار على سفارة النيجر بالجيزة

أسفر حادث إطلاق النيران من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية على سفارة النيجر والكائنة في محافظة الجيزة عن وفاة مجند وإصابة ثلاث أفراد آخرين من قوات تأمين السفارة.

انخفاض أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

انخفاض أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 276177.82 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 276.18.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.