مشروب سحري يخلصك من الكرش والوزن الزائد أثناء النوم
التخلص من الكرش أثناء النوم

يقوم الجسم أثناء النوم برفع طاقته، وبإستخدام مشروب سحري بمكونات طبيعية تتعزز هذه القدرة على إذابة الدهون وإزالة الشحوم المتراكمة بمنطقة البطن والأرداف، فالمشروب المعروض مكون من عناصر طبيعية مهمة ومتوفرة فى كل مكان.

فالعناصر الطبيعية التى تدخل فى تكوين هذا المشروب تزيد من معدلات حرق الجسم لسعراته الحرارية الزائدة، وتنشيط الأنزيمات، حيث يجب تناول هذا المشروب للحصول على نتائج مثالية قبل ساعتين من الذهاب إلى النوم.

مع الحرص على ممارسة الرياضة لفترة كافية فى ساعات النهار، وتنظيم الوجبات الغذائية وعدم تناول تلك الدسمة المليئة بالدهون والسكريات لمدة شهر كامل طوال مدة تناول المشروب بإنتظام، حتى تمام الحصول على النتيجة المطلوبة من اختفاء بروز البطن لدى النساء والرجل ويمكن أيضا استخدام المشروب بأمان للأطفال أصحاب الوزن الزائد.

مكونات المشروب السحري

  • مقدار ملعقة من العسل الأبيض.
  • مقدار ملعقة من القرفة المطحونة.
  • عصير ليمونتين.
  • ملعقة شاى أخضر.
  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون.” يحتوى الزنجبيل على مركبلات الفينولات وهى مسئولة عن تنشيط إنزيم إذابة الدهون الثلاثية التى تتراكم بمناطق البطن والأرداف”.

تحضير المشروب

فى إناء على النار يتم وضع (الشاى والقرفة والزنجبيل وعصير الليمون) ويترك حتى تمام الغليان ثم يبرد ويضاف له العسل ويقلب للحصول على قوام متجانس.

تناول المشروب

يتم الإستمرار فى تناول هذا المشروب يومياًً قبل ساعتين من النوم ولمدة شهر متواصل مع تنظيم الوجبات كما آشرنا فى الآعلى، وستفاجئك النتجية المبهرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.