عدد طلاب الثانوية العامة المسجلين لرغباتهم في المرحلة الثانية للثانوية العامة “محدث”
تنسيق إلكتروني

تحديث الأربعاء ٥ أغسطس: 

بلغ عدد طلاب  المسجلين لرغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، ٦٥ ألف طالب وطالبة حتى الآن.

تحديث الأربعاء 29 يوليه:

أعلن المشرف على التنسيق ورئيس قطاع الثانوية العامة عن عدد طلاب الثانوية، الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى من التنسق، حيث بلغ عددهم 105 ألف طالب وطالبة، من المقرر غلق باب التسجيل اليوم الأربعاء الموافق 29/7/2015.

تحديث الإثنين 27 يوليه:

وصل عدد طلاب الثانوية العامة  المسجلين رغباتهم في المرحلة الأولى إلى 87 ألف طالب وطالبة.

تحديث الأحد 26 يوليه:

كشف سيد عطا عن عدد طلاب الثانوية العامة الذين سجلوا رغباتهم في التنسيق في المرحلة الأولى، حيث بلغوا 72 ألف من الطلاب والطالبات حتى الآن.

تحديث الجمعة 24 يوليه:

أعلن رئيس قطاع التعليم الخاص بوزارة التعليم العالي “سيد عطا” عن عدد طلاب الثانوية العامة المسجليين لرغباتهم عبر الوسائل الإلكترونية في المرحلة الأولى في تنسيق الجامعات، حيث يعتبر الجمعة اليوم الأول لفتح باب التنسيق لطلاب الثانوية العامة،  حيث بلغ عددهم 3500 طالب وطالبة.

أوضح عطا في تصريحات صحفية خاصة، أن باب التنسيق الإلكتروني سيظل متاحاً 24 ساعة لجميع طلاب المرحلة الأولى، ذلك وحتى نهاية المرحلة الأولى وبداية المرحلة الثانية.

يذكر أن قد بدء فتح باب التنسيق الإلكتروني منذ أول ساعة من يوم الجمعة الموافق 24/7/2015، وسيبدأ فتح باب مكاتب التنسيق داخل الجامعات في يوم السبت القادم الموافق 25/7/2015، الذي سيبدأ في أستقبال الطلاب ومساعدتهم لتسجيل بيناتهم.

أقرأ أيضاً:

موعد أستقبال مكاتب التنسيق المرحلة الأولى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.