فيديو: مرتضي منصور يهدد مؤمن زكريا “حسابك عسير”
مؤمن زكريا

هاجم المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤمن زكريا لاعب الزمالك السابق والنادي الأهلي الحالي، حيث أتهم رئيس نادي الزمالك فريق الِأهلي أنه فاز في مباراة القمة والتي انتهت بنتيجة 2 ــ 0 بطرق لا صلة لها بكرة القدم ولها علاقة بالسحر والشعوذة، ووصف فرحة مؤمن زكريا بعد احرازه أهدافه الاثنين في مباراة القمة بحركات “القرود” .

وصرح المستشار مرتضي منصور في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي كابتن خالد الغندور في برنامج “اللعبة الحلوة” والمذاع علي قناة “ltc” “أن ما حدث في مباراة القمة شئ غير طبيعي ووصف ما حدث في مباراة كأس السوبر الأخيرة التي جمعت الفريقين الأهلي والزمالك ومباراة القمة بالدور الأول من الدوري المصري وما قام به أحمد توفيق من إحراز هدف في مرماه ومحمد كوفي ومحمود فتح الله أضاعوا ركلتي جزاء.

وتابع رئيس نادي الزمالك حديثة عن مؤمن زكريا قائلا ” أما الولد إلى بيقلد النسانيس فحسابه معايا عسير لأنه يجب أن يكون محترم ، وأن لحم كتافه من نادي الزمالك  ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكورة غالب او مغلوب وهذا مايبقى فى الاذهان وكتر الكلام يجلب الاحتقان

  2. على فكرة ياسيادة المستشار زى مابيقول محمد لطيف رحمه الله الكورة اجوان وكتر الكلام لايقدم ولاياخر واللى هايبقى فى الاذهان هو النتائج فقط وكتر الكلام يجلب الاحتقان وتوتر الاعصاب وفى النهاية دى كورة فيها الغالب والمغلوب

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلام مضحك فعلا وه كل فوز الاهلى على الزمالك قبل كد بالسحر يعنى عبيط ده ولا ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.