أفضل السيارات العائلية في مصر و العالم العربي و أسعارها

أفضل السيارات العائلية في مصر و العالم العربي و أسعارها
تقرير مميز عن أفضل السيارات العائلية في مصر و العالم العربي

إذا كنت واحدا ممن يبحثون عن أفضل السيارات العائلية و كنت في حيرة من أمرك ،  نوفر لك الان تقريرا مميزا و شاملا عن أبرز السيارات العائلية و أفضلها من حيث الجودة و الأمان و السلامة فتابع معنا هذا التقرير لكي تتضح الرؤية أمامك ، حيث يعتبر البحث عن سيارة عائلية في هذا التوقيت من أكبر التحديات لأنك تريد أن تضمن الأمان لعائلتك و في نفس الوقت تبحث عن أفضل السيارات المناسبة من حيث السعر .

أفضل السيارات العائلية لعام 2015 – 2016

soul2015
كيا سول

كيا سول :  تتمتع سيارة كيا سول بتصميم داخلي مميز بالاضافة الي العديد من المزايا و الخيارات المتاحة ، السيارة مزودة بمحرك تبلغ قوته 130 حصان كما تبلغ سعته 1.6 لتر و يبلغ متوسط إستهلاك السيارة من الوقود لكل مائة كيلو متر حوالي 7 لترات ، يبلغ وزن السيارة 1344 كجم و هي من السيارات التي تلقي قبولا في السوق العربي عموما و المصري علي وجه الخصوص .

2015-chevrolet-impala
شفروليه امبالا

شفروليه امبالا : من أفضل السيارات العائلية التي تتمتع بمساحة كافية بالداخل تكفي لخمسة أشخاص ، صممت هذه السيارة بدقة عالية جدا و تمت مراعاة جميع درجات السلامة بهذه السيارة فهي شديدة الصلابة و تتمتع بعشرة وسائد هوائية للحماية من الصدمات ، و قد زودت السيارة بمحرك 6 سلندر و تبلغ سعته 3.6 لتر و تستهلك السيارة حوالي 8 لترات من الوقود لكل 100 كيلو متر.

2015_Mercedes-Benz_C
مرسيدس بنز سي كلاس

مرسيدس بنز سي كلاس : من أبرز السيارات العائلية التي تتمتع بالأداء و التصميم الجيد للغاية ، دائما ما تتميز المرسيدس بالتصميم الفاخر الذي يضمن لها عشاق دائمين يبحثون عنها و يتتبعون جميع فئاتها. تبلغ طول السيارة حوالي مائة و أربعة وثمانون بوصة بينما يبلغ عرضها واحد و سبعون بوصة ، تبلغ قوة محرك السيارة في الفئة سي 200 نحو 235 حصان و بسعة 2 لتر ، أما عن قوة المحرك في الفئة سي 300 فبلغت 329 حصان  و ذو سعة 3 لتر .

2015_Cadillac_CTS
كاديلاك سي تي اس

كاديلاك سي تي اس : سيارة عائلية جيدة للغاية ذو تصميم داخلي مميز و كذلك ذو محرك قوي بخيارات متعددة ، فالخيار الأول هو محرك أربعة إسطوانات بسعة 2 لتر وقوة 272 حصان ، أما الخيار الثاني فهو محرك ستة إسطوانات سعة 3.6 لتر و قوة 420 حصان ، سيارة كاديلاك سي تي اس ليست ذو شكل جيد فقط و لكنها مزيج من الأداء القوي و السلامة و الشكل المميز.

2015-Hyundai-Sonata
هيونداي سوناتا

هيونداي سوناتا : أعيد تصميم السيارة في عام 2015 و قد قامت الشركة المصنعة لها بزيادة طول و عرض السيارة عن التصميم السابق فقد بلغ زيادة الطول في التصميم الجديد للسيارة حوالي35 مللي متر و بالنسبة للعرض بلغت الزيادة فيه حوالي 30 مللي متر ، السيارة توفر خمسة مقاعد للركاب و هي تتوافر في الأسواق بثلاثة محركات بقدرات مختلفة الأول تبلغ سعته 2 لتر و قوته 150 حصان  والثاني تبلغ سعته 2 لتر و قوته 166 حصان بينما تبلغ سعة الثالث 2.4 لتر و بقوة 190 حصان.

2015 Volkswagen Golf
فولكس فاجن جولف

فولكس فاجن جولف : تتمتع هذه السيارة بجميع معاير السلامة و الأمان طبقا لأراء جميع ممن قاموا بتجربتها و هي أفضل سيارة عائلية مدمجة بالنسبة للسعر ، تتمتع السيارة بمحرك ذو سعة 1.8 لتر و بقوة مائة و سبعون حصان ،  و تعتبر دائما فولكس فاجن من أشهر السيارات في السوق العربي و العالمي و لديها العديد من المبيعات التي دائما ما تؤكد ثقة الناس في الصناعات الألمانية.

2015-kia-900
كيا كي 900

كيا كي 900 : هذه السيارة تتمتع بمساحة كبيرة من الداخل و هي تتسع لنحو خسمة ركاب دون شعورهم بأي ضيق ، تتميز أيضا السيارة بخيارات متعددة بالنسبة للمحرك فالخيار الأول هو محرك ستة إسطوانات بسعة 3.8 لتر و بقوة 311 حصان أما الخيار الثاني هو محرك ثمانية إسطوانات وبسعة خمسة لتر و بقوة 420 حصان ، يبلغ طول السيارة مائتي بوصة و عرضها خمسة و سبعون بوصة.

2015-subaru
سوبارو اوت باك

سوبارو اوت باك : تم إعادة تصميمها في عام 2015 و أصبحت السيارة أكثر راحة للركاب و أكبر سعة لهم ، يبلغ طول السيارة حوالي 190 بوصة وعرضها 73 بوصة ، و هي تتمتع بمحرك أربعة إسطوانات بقوة مائة و خمسة وسبعون حصان و سعة 2.5 لتر ، و قد قام العديد من مقتني السيارة بعمل مراجعات عنها و قيموها بشكل جيد مع ابراز ان المحرك ذو الأربع اسطوانات قادر علي الأداء في الطرق السريعة و لكن ما يعيب السيارة هو عدم القدرة علي المجاراة إذا كنت محملة أكثر من اللازم.

volvoxc60
فولفو إكس سي 60

فولفو إكس سي 60 : من أفضل السيارات العائلية علي الإطلاق و قد قامت الشركة المصنعة لها بإضافة العديد من التعديلات عليها في تصميمها الجديد ، يبلغ طول السيارة 182 بوصة بينما يبلغ عرضها 74 بوصة كما يبلغ وزن السيارة حوالي 1715 كيلو جرام ، و إذا كنت تفكر في إقتناء هذه السيارة فعليك أن تعلم أن هناك ثلاث إختيارات متاحة للمحرك فالخيار الأول يتمثل في محرك أربعة إسطوانات و بسعة 2 لتر و قوة تبلغ 240 حصان ، بينما يأتي الخيار الثاني بمحرك ستة إسطوانات و سعة 3.2 لتر و قوة 240 حصان أيضا ، أما الخيار الثالث فهو محرك أربعة إسطوانات و بسعة إثنان و نصف لتر و بقوة 250 حصان.

2015-nissan-murano
نيسان مورانو

نيسان مورانو : هي سيارة دفع رباعي يابانية أعيد تصميمها بالكامل في عام 2015 و هي تتميز بالقيادة السلسة و أنها إقتصادية بدرجة كبيرة في إستهلاك الوقود ، يبلغ طول السيارة 193 بوصة تقريبا و عرضها 76 بوصة ، و هي تتمتع بمحرك قوي ستة إسطوانات و تبلغ سعته 3.5 لتر و بقوة مئتان وستون حصان ، و تتسع السيارة لخمسة مقاعد للركاب.

2015_Chevrolet_Suburban
شيفروليه سوبربان

شيفروليه سوبربان : سيارة عائلية تتوافر بفئات عديد منها الثنائي الدفع و منها الرباعي الدفع ، و يتصف محركها بالقوة حيث تبلغ سعته حوالي 5.3 لتر و بقوة تبلغ 335 حصان و المحرك يتكون من ستة إسطوانات ، السيارة تتمتع بإنسيابية في التصميم و قوة في الأداء فلا يختلف إثنان علي أن شيفروليه سوبربان تعتبر من الخيارات الأولي عند البحث عن سيارة عائلية أمنة علي الأطفال و جميع أفراد العائلة ،بالطبع تتمتع السيارة بمساحة داخلية كبيرة ، تستهلك السيارة لكل مائة كيلو متر 13 لتر من الوقود و هي تتمتع بنظام حماية جيد يوقيك أنت و عائلتك من السرقة .

2015-Toyota-Highlander
تويوتا هايلاندر

تويوتا هايلاندر : تتسع السيارة لثمانية مقاعد للركاب و هي تتميز بالقيادة المريحة مما يجعلها أفضل سيارة مناسبة للعائلات ، يبلغ طول السيارة 4854 مللي متر بينما يبلغ عرضها 1925 مللي متر ، تتوافر السيارة بخيارين هم الدفع الثنائي و الدفع الرباعي ، و عن محرك السيارة فهو أربعة إسطوانات و بسعة 2.7 لتر و تبلغ قوته 185 حصان .