وقفة “رمضان صبحي” أهدته “شلوت” حازم إمام.. ونشطاء العيد السنة دى بوقفتين
وقفة رمضان صبحي

شهدت مباراة القمة التى أقيمت بين الأهلى والزمالك على استاد برج العرب مساء الثلاثاء، كارت أحمر من نصيب الظهير الأيمن لنادي الزمالك “حازم إمام”، فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

جاءت واقعة الطرد بعدما أقدم إمام على ركل “رمضان صبحي” صانع ألعاب الأهلى بالشلوت، بعد وقوفه فى لقطة استعراضية شامتة على الكرة بكلتا قدميه احتفالاً بالهدفين الذين أحرزهما “مؤمن زكريا” فى مرمى الزمالك.

وقفة رمضان صبحي
وقفة رمضان صبحي
شلوت حازم إمام
شلوت حازم إمام

أما نشطاء مواقع التواصل فقد أخذوا “الوقفة” مدعاة للزيادة من السخرية فى خسارة الزمالك، قائلين “العيد السنة دى بوقفتين وقفة العيد ووقفة رمضان صبحي”.

جدير الإشارة إلا أنه على الرغم من أن الزمالك فى صدارة الدورى، فإن خسارته أمام الأهلى ستعطل إحتفاله ببطولة الدورى العام المصرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. للاسف يا رمضان الحركة اللى انتا عملتها دى واستفتزازك لزمايالك فى المنتخب بيدل على انك جاى من بيئة منحطة وسخة المفروض الشخص المحترم مايستفزش الخصم الخسران بالشكل القذر دة لاكن للاسف الاهلى لما يبقى فيه امثالك ولما جماهيرة تشجع امثالك يبقى دا مش نادى الاخلاق دا نادى الوساخة وقلة الادب …. ملحوظة الفرق بين الاحتفال بالفوزبين جماهير الاهلى وجماهير الزمالك زى الفرق بالضبط بين سعد الصغير المنسون وعمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.