آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 21 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 21 يوليو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بإصابة 80 شخص بالتسمم في محافظة بني سويف.

تنظيم احتفالات بميادين محافظة القاهرة يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، تأجيل محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر إلى الغد، دراسة منح كافة العاملين بأجهزة الدولة أجازة يوم افتتاح قناة السويس الجديدة، إعداد مشروع قانون لإعادة هيكلة ماسبيرو، تأمين قوات الأمن لمباراة فريقي الأهلي والزمالك.

زيارة رئيس مجلس الوزراء إيطاليا غدا، تعيين مجلس إدارة للاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية، فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية اليوم، انتهاء تركيب 80 شمندورة بمجرى قناة السويس الجديدة، بدء تشغيل أول قطار من تصنيع الهيئة العربية خلال افتتاح قناة السويس الجديدة.

افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال احتفالات ذكرى حرب 6 أكتوبر، استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2015

إصابة 80 شخص بالتسمم في محافظة بني سويف

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة عن إصابة ثمانين شخصا بالتسمم خلال حضورهم فرح بمحافظة بني سويف، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي لتلقي العلاج.

تنظيم احتفالات بميادين محافظة القاهرة يوم افتتاح قناة السويس الجديدة

صرحت محافظة القاهرة عن تنظيم احتفالات شعبية في كافة ميادين المحافظة يوم السادس من شهر أغسطس القادم بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

تأجيل محاكمة محمد مرسي وآخرين في قضية التخابر مع قطر إلى الغد

قررت محكمة جنايات القاهرة اليوم تأجيل جلسة محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بالتخابر مع دولة قطر إلى جلسة الغد.

دراسة منح كافة العاملين بأجهزة الدولة أجازة يوم افتتاح قناة السويس الجديدة

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قناة السويس عن تقديم الهيئة طلب إلى الحكومة المصرية، يتضمن منح كافة العاملين بأجهزة الدولة يوم السادس من شهر أغسطس القادم أجازة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

إعداد مشروع قانون لإعادة هيكلة ماسبيرو

صرح وزير العدالة الانتقالية المستشار إبراهيم الهنيدي عن إعداد الوزارة في الوقت الحالي مشروع قانون يختص بإعادة هيكلة وتطوير ماسبيرو.

تأمين قوات الأمن لمباراة فريقي الأهلي والزمالك

صرح محافظ الإسكندرية هاني المسيري عن الاستعدادات الأمنية الكاملة لتأمين مباراة فريقي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر عقدها باستاد برج العرب.

زيارة رئيس مجلس الوزراء إيطاليا غدا

سيقوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب غدا بزيارة دولة إيطاليا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، على أن تستمر تلك الزيارة ثلاث أيام.

تعيين مجلس إدارة للاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية

أصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور صلاح هلال قرارا يتضمن تعيين مجلس يختص بإدارة الاتحاد العام لمنتجي ومصدري الحاصلات البستانية بشكل مؤقت.

فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية اليوم

تبدأ اليوم وزارة التربية والتعليم في تلقي تظلمات نتيحة الثانوية العامة، كما يبدأ أيضا الأزهر الشريف اليوم في فتح باب تلقي تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية.

انتهاء تركيب 80 شمندورة بمجرى قناة السويس الجديدة

صرحت إدارة كراكات هيئة قناة السويس عن الانتهاء من رفع رمال قناة السويس الجديدة بنسبة 98%، كما تم الانتهاء من أعمال تركيب ثمانين شمندورة بمجرى القناة.

بدء تشغيل أول قطار من تصنيع الهيئة العربية خلال افتتاح قناة السويس الجديدة

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن البدء في تشغيل أول قطار سكة حديد مكيف من تصنيع الهيئة العربية للتصنيع في خط القاهرة – السويس يوم افتتاح قناة السويس الجديدة.

افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال احتفالات ذكرى حرب 6 أكتوبر

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن افتتاح متحف النيل بمحافظة أسوان خلال احتفالات جمهورية مصر العربية بذكرى حرب السادس من أكتوبر.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 276198.62 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 276.21.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.