ظهور نتيجة تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية
نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية

أعلن رئيس جامعة الأزهر الدكتور إبراهيم الهدهد، عن الميعاد الرسمي لفتح مكاتب التنسيق للقبول التابع لجامعة الأزهر أمام طلاب وطالبات شهادة الثانوية الأزهرية 2016 الدور الأول، للالتحاق بالكليات الجامعية والبدء في حياة دراسية جديدة.

وأكد رئيس جامعة الأزهر عن أن مكتب التنسيق سيباشر عمله في استقبال رغبات طلاب الثانوية الأزهرية، من الناجحين هذا العام بالقسمي الأدبي والعلمي والعلوم الإسلامية، بدايةً من 7 أغسطس 2016 القادم ولمدة أسبوع وبالتحديد حتى 14 أغسطس، وأن التنسيق سيتم بالفعل بصورة إلكترونية عبر استخدام شبكة الإنترنت.

وأشار لطريقة التعامل مع موقع التنسيق عبر موقع الحكومة الإلكترونية عن طريق استخدام رقم الجلوس، وأيضا الرقم السري الموجود بملف أي طالب من الناجحين، بامتحانات نهاية العاد الدراسي 2014-2015 بالثانوية الأزهرية.

بدء تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية الازهرية الدور الثاني

أعلن موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد التابع لبوابة الحكومة المصرية، عن بدء تلقى رغبات طلاب المرحلة الثانية  من تنسيق الثانوية الازهرية 2016 للالتحاق بكليات جامعة الازهر،وهي المرحلة المخصصة لطلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية 2016.

وتقرر أن يكون بدية تلقى رغبات طلاب وطالبات الثانوية الازهرية الدور الثاني والطلاب المتخلفين بالمرحلة الأولى، بداية من اليوم الإثنين الموافق 5 سبتمبر 2016، وتنتهي الساعة الثالثة عصراً يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2016 ، وذلك من موقع التنسيق المرفق أدناة

موقع تنسيق الجامعات بوابة الحكومة الإلكترونية

وللدخول لموقع تنسيق الجامعات  عبر هذا الرابط

ومباشرة من هنا

تحديث 5-9-2016

الآن تم تفعيل رابط موقع مكتب تنسيق القبول أمام طلاب الثانوية الأزهرية 2016، حيث يتم استقبال رغبات طلاب الشهادة الثانوية الازهرية الدور الثاني والطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم بالشريحة الأولى من تنسيق الثانوية الازهرية 2016.

تباشر اليوم معامل التنسيق تلقي رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 2016، وللتعرف على خطوات تدوين أو تسجيل رغبات طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية للقبول بكليات جامعة الأزهر اضغط على الرابط التالي، وسنرفق لكم ما يتوفر من بيانات جديدة حول تنسيق الثانوية الأزهرية.

تحديث 14-9-2016

تنتهي غدا الفترة المخصصة لتلقي رغبات طلاب الثانوية الأزهرية 22016، حيث أكد موقع مكتب التنسيق غلق المعامل الإلكترونية أمام رغبات الطلاب في الثالثة عصراً يوم 15 سبتمبر 2016.

تحديث 20-9-2016

نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2016 للدورين الأول والثاني متاحة الآن عبر الموقع الرسمي لمكتب التنسيق الإلكتروني، والاستعلام الآن بدون معاناة من خلال رابط موقع التنسيق المرفق بعالية.

تحديث 26-9-2016

يغلق اليوم موقع تنسيق القبول في الثانية ظهراً أمام تلقى رغبات التحويل بين الكليات بجامعة الازهر، وذلك لتنسيق طلاب الثانوية الازهرية 2016، وعلى من لم يتم تسجيل رغباته سرعة الدخول لموقع التنسيق قبل انتهاء الوقت المحدد.

تنسيق  جامعة الأزهر 2015

صرح رئيس مكتب تنسيق جامعة الأزهر عن إمكانية قيام طلاب الثانوية الأزهرية بالتقدم برغباتهم عبر مكاتب تنسيق وزارة التعليم العالي أيضاً، لتوفير مشقة السفر على الطلاب،مشيرا أيضا لإمكانية طلاب الأزهر التقدم برغباتهم عبر موقع الحكومة الإلكترونية من منازلهم.

وأشار أيضاً لموعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات المرحلة الأولي لطلاب الثانوية الأزهرية، والذي سيتبع إعلان نتيجة الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة بعد فتح مكتب التنسيق أبوابه أمام طلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم لتعلن نتيجة التنسيق كاملة مرة واحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.