آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 16 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 16 يوليو 2015

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 16 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بمد ساعات عمل مترو الأنفاق إلى الثانية صباحا خلال أيام العيد، إعادة تشكيل المجلس القومي للأمومة والطفولة، إصابة أمين شرطة في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة روكسي.

بدء تفعيل المرحلة الثانية من مشروع علاج الغير قادرين بالكروت الذكية أول سبتمبر القادم، الموافقة على قرض أعمال توسيع وتطوير محطة كهرباء غرب القاهرة البخارية.

تشديد الرقابة على كافة المنافذ والأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك، اندلاع حريق في إحدى ورش النجارة التابعة لدار الأوبرا المصرية، عدم تخفيف أحمال تيار الطاقة الكهربائية خلال أيام عيد الفطر المبارك، بدء أعمال صيانة 5000 مدرسة على مستوى جميع أنحاء الجمهورية.

انفجار عبوة ناسفة في محيط ميدان عبد المنعم رياض بمحافظة الفيوم، تشديد الإجراءات الرقابية على المجازر ومنافذ بيع المنتجات الغذائية خلال عيد الفطر، تشديد الإجراءات الرقابية على المجازر ومنافذ بيع المنتجات الغذائية خلال عيد الفطر.

إحباط تسلل 300 شخص إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية في السلوم، استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 16 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 16 يوليو 2015

مد ساعات عمل مترو الأنفاق إلى الثانية صباحا خلال أيام العيد

صرح رئيس شركة مترو الأنفاق المهندس علي فضالي عن مد ساعات العمل الخاصة بمترو الأنفاق خلال أيام عيد الفطر المبارك إلى الثانية صباحا، على أن يبدأ العمل في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا.

إعادة تشكيل المجلس القومي للأمومة والطفولة

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب اليوم قرارا يتضمن إعادة تشكيل المجلس القومي للأمومة والطفولة برئاسة وزير السكان.

إصابة أمين شرطة في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة روكسي

صرح أحد المصادر الأمنية عن انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر الإرهابية في محيط إحدى العقارات بمنطقة روكسي، وقد أسفر الانفجار عن إصابة أمين شرطة.

بدء تفعيل المرحلة الثانية من مشروع علاج الغير قادرين بالكروت الذكية أول سبتمبر القادم

صرح وزير الصحة الدكتور عادل العدوي عن البدء في تفعيل المرحلة الثانية من المشروع الخاص بعلاج المواطنين الغير قادرين بالكروت الذكية في الأول من شهر سبتمبر القادم.

الموافقة على قرض أعمال توسيع وتطوير محطة كهرباء غرب القاهرة البخارية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن الموافقة على القرض الخاص بمشروع أعمال توسيع وتطوير محطة كهرباء غرب القاهرة البخارية.

تشديد الرقابة على كافة المنافذ والأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن تشديد الرقابة على كافة المنافذ والأسواق خلال أيام عيد الفطر المبارك، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة التموين في توفير احتياجات المواطنين.

اندلاع حريق في إحدى ورش النجارة التابعة لدار الأوبرا المصرية

صرح أحد المصادر الأمنية عن اندلاع حريق في إحدى ورش النجارة التابعة لدار الأوبرا المصرية، وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق.

عدم تخفيف أحمال تيار الطاقة الكهربائية خلال أيام عيد الفطر المبارك

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة الدكتور محمد اليماني عن عدم اللجؤ إلى تخفيف أحمال تيار الطاقة الكهربائية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

بدء أعمال صيانة 5000 مدرسة على مستوى جميع أنحاء الجمهورية

صرح مدير هيئة الأبنية التعليمية اللواء محمد فهمي عن بدء الهيئة في الأعمال الخاصة بصيانة عدد خمسة آلاف مدرسة على مستوى جميع أنحاء الجمهورية.

انفجار عبوة ناسفة في محيط ميدان عبد المنعم رياض بمحافظة الفيوم

انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط ميدان عبد المنعم رياض في محافظة الفيوم، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تشديد الإجراءات الرقابية على المجازر ومنافذ بيع المنتجات الغذائية خلال عيد الفطر

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن تشديد الإجراءات الرقابية على عدد أربعمائة وثمانين مجزرا ومائة وأربعة عشر منفذا؛ لبيع السلع والمنتجات الغذائية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

إحباط تسلل 300 شخص إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المصرية في السلوم

نجحت الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة تسلل ثلاثمائة شخصا إلى الأراضي الليبية بطريقة غير شرعية عبر الحدود المصرية في السلوم.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.86 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالبنوك المصرية 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289513.95 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.52.

طقس اليوم حار رطب على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار رطب على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.