اغرب قصة حب دامت اكثر من نصف قرن ليضع الموت كلمة النهاية

اغرب قصة حب دامت اكثر من نصف قرن ليضع الموت كلمة النهاية

 

من اغرب ما يكون ان يعيش الزوجان طول العمر معا و هما يرددان انهم سيموتا في نفس اللحظة و لن يعيش احدهما بعد الاخر , و بالفعل هذا ما حدث للزوجان تاشكو , فقد مات كلا منهما في نفس الوقت تقريبا , ليسطرا اروع قصة حب دامت بالعشرة الطيبة و الود بينهما .

ترجع تفاصيل قصتنا الي عام 1940 عندما تزوج الزوجان تاشكو , و اقاما في مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة الامريكية , ليبدأ معا رحله العمر و انجبا العديد من الاولاد .

 

و لكن كان هناك حبا اخر في حياة الزوج تاشكو , حيث كان مدمنا للعب رياضة الجولف بشكل منظم و يومي في ملعب بالبو بولاية كاليفورنيا في امريكا , الي ان اصابه المرض و امتنع عن اللعب و دخل الي المستشفي لتنهار حالته فجأة .

و مع دخوله المستشفي طلبت زوجته ان تكون معه بنفس الغرفة و تضع سريرا الي جوار سريره لتقيم فيه , و للاسف تتدهور حاله الزوج تاشكو حتي ذات يوم تسال الام ابنتهما عن تاريخ اليوم ليكتشفا انه يوم عيد زواجهما ال 75 , ليحتفلا به و يطلب الزوج من زوجته ان تضمه ليموت واضعا رأسه على صدرها كما عاش عمره يتمنى ذلك .

و تتحقق الامنية التي طلبتها الزوجه حيث ماتت هي الاخرى بعد زوجها بيوم واحد لتلحقه فيضمهما قبر واحد معلنا عن التفريق بينهما في الحياة و في الموت ايضا ..