نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 برقم الجلوس من موقع الأزهر التعليمي
نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 الدور الأول ظهرت الآن على موقع الأزهر التعليمي بالإسم ورقم الجلوس والمجموع الكلي للقسمين العلمي والأدبي، ويمكنك معرفتها ببساطة عن طريق الدخول الى رابط الموقع الموضح بالأسفل ومن ثم كتابة رقم جلوسك وسيظهر لك المجموع ودرجات جميع المواد.

جاء ذلك بعد أن اعتمد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2014/2015 منذ قليل بنسبة نجاح كانت الأقل في تاريخ التعليم الثانوي الأزهري بلغت نسبته 28.1%. كما حصل الأوائل على نسب نجاح مرتفعة بلغت 100% للطالب أحمد محمود مصطفى محمد من محافظة الشرقية في القسم العلمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 وأسماء الأوائل من موقع الأزهر الشريف

كما اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي منذ قليل نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للنظامين الحديث والقديم، ويمكنك الآن معرفة نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع اليوم السابع بالضغط هنا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2015

يمكنك الآن وبدون أي انتظار آخر معرفة نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري للعلمي والأدبي من خلال موقع الأزهر التعليمي الرسمي بالضغط هنا، كذلك يمكنك معرفة النتيجة من موقع الأزهر الشريف والبوابة الرسمية للمشيخة بالضغط هنا، ومن تقم بكتابة رقم جلوسك في الخانة الموضحة وسيظهر لك المجموع بالإسم ورقم الجلوس واسم المدرسة والمحافظة.

تحديث هام: ظهرت الآن النتيجة على موقع اليوم السابع ويمكنك معرفتها منه بسهولة نظرًا لعدم الضغط الشديد عليه بعكس موقع الأزهر التعليمي، يمكنك الدخول لرابط النتيجة من خلال الضغط هنا وقم بكتابة رقم جلوسك ثم اضغط على “عرض” وستظهر لك نتيجتك شاملة اسم المنطقة والمعهد والمجموع.

إذا لم تعرف النتيجة: اذا قمت بالدخول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 ولم يقم الموقع بالظهور فيرجى الإنتظار نظرًا للضغط الشديد على الموقع، وتوفيرًا لجهدك ووقتك يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق بالأسفل وسنقوم بجلب النتيجة لك في أسرع وقت ممكن. مع تمنيات أسرة مصر فايف لجميع الطلبة والطالبات بدوام النجاح والتوفيق.