منسقي “ثورة الإنترنت” يردون بهجوم عنيف بعد إعلان أسعار الإنترنت الجديدة

منسقي “ثورة الإنترنت” يردون بهجوم عنيف بعد إعلان أسعار الإنترنت الجديدة
منسقي ثورة الانترنت مصر

بعد إعلان وزارة الإتصالات أسعار الإنترنت الجديدة في مصر والتى من المرجح أن تبدأ منذ شهر أغسطس المقبل، لقي هذا القرار فرحة منسقي حملة ثورة الإنترنت والمواطنين في بداية الأمر، ولن تفاجئوا أن هذه الأسعار ليست المتفق عليها وأنه تم خداعهم وجاءت الأسعار مخالفة لما تم طرحه، وأكد المنسقين أنه لن يتم إخماد الثورة حتى تطبيق الأسعار على أرض الواقع كما تم طرحها من قبل.

حيث كان تم الإعلان بعد عدة أيام من الحملة التى أطلقها منسقي ثورة الإنترنت في مصر والتى كانت بعنوان “مليون موبايل صائم”، والتى حسب التقديرات نجحت هذه الحملة وجني الثمار بدأ وذلك بعد إعلان وزارة الإتصالات المصرية عن تخفيض أسعار الإنترنت في جمهورية مصر العربية.

الآن بالأرقام تعرف على استهلاكك من «Download» وفقاً لتسعيرة الإنترنت الجديدة

وأعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “خالد نجم” أنه تم الإنتهاء من تأجير البنية التحتية وذلك حسب خطة الوزارة الخاصة بشركات الإنترنت في مصر، وأكد الوزير أن هناك عيدية من وزارة الإتصالات لكل المواطنين والتى ستكون عبارة عن تخفيض أسعار الإنترنت خلال الشهر المقبل.

وصرح الوزير أنه تم إلغاء سرعة 256 و 512 كيلوبايت، ومن المتوقع أن يتم البدء بالأسعار الجديدة خلال شهر اغسطس المقبل، وأعلنت تى إى داتا عن أسعار خدماتها الجديدة وهى:
– 50 جنيها شهريا لسرعة 1 ميجا بتحميل 10 جيجا بايت
– 95 جنيها لسرعة 1 ميجا بسعة 100 جيجا بايت
– 2 ميجا مقابل 140 جنيها وسعات تحميل 150 جيجا بايت
– 220 جنيها للسرعة 4 ميجا بسعات 200 جيجا بايت
– 350 جنيها لسرعة 8 ميجا بت/ث وسعات 300 جيجا بايت.

موعد عيد الفطر المبارك 2015 في مصر ومواقيت صلاة العيد وقيمة الزكاة المستحقة وموعد إجازة العيد.