نتيجة شهادة البكالوريا 2017 برقم التسجيل موقع الديوان الوطني للامتحانات
نتيجة شهادة البكالوريا

نقدم لكم نتيجة البكالوريا 2017″bac 2017″، من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التربية الوظنية الجزائية الرسمي، وذلك عن طريق رقم التسجيل، حيث نترق ظهور نتائج البكالوريا 2017 بجميع الولايات الجزائرية خلال الأيام القادمة عبر موقع نتائج البكالوريا الرسمي bac.onec.dz.

أكدت وزيرة التربية الوطنية نورية بن عبريط، أن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر، إعلان نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2017 دورة جوان، عبر الموقع الرسمي لنتائج البكالوريا بعد انتهاء امتحانات البكالوريا bac 2017 الدورة الاستثنائية، و التي تسببت في التأخر عن إعلان النتيجة وفقا للجدول الزمني المحدد لذلك.

نتيجة البكالوريا 2017 الموقع الرسمي لنتائج bac 2017

يترقب طلاب شهادة البكالوريا 2017 قرب الانتهاء من الامتحانات وإعلان نتيجة البكالوريا 2017 ، كي يطمأنوا على نتيجة الجهد و المثابرة طيلة عام مضى، وسنوفر لكم جميع روابط نتائج البكالوريا 2017 بجميع الولايات الجزائرية من هنا برقم التسجيل.

حيث سيتم إعلان النتيجة لكل المتمدرسين والمترشحين الأحرار  من الذين أدو الامتحانات الخاصة بالبكالوريا 2016، يوم 25 جولية 2017 لجميع الشعب، وللدورة العادية وكذلك الدورة الاستنائية.

إعلان نتيجة البكالوريا 2017 ونشر نسبة النجاح bac.onec.dz

سيتم إعلان نتيجة البكالوريا بموعد قد يكون مع نهاية شهر جوان الحالي أو بداية شهر جوليه المقبل، عقب الانتهاء من عمليات الكنترول، وسنوفر لكم موعد ظهور نتيجة البكالوريا قريباً

موقع الإعلان عن نتيجة البكالوريا  2017 دورة جون عبر هذا الرابط

طريقة الحصول على نتيجة بكالوريا الجزائر 2017 برقم التسجيل

حيث يمكنكم الاطلاع على نتائج بكالوريا الجزائر دورة جوان 2017 عن طريق الاستعلام برقم التسجيل، حيث يدون في الخانة المناسبة ثم الضغط على كلمة استظهار بعدها ستري نتيجتك.

تحديث:

تشير بعد المواقع لإمكانية إعلان نتائج البكالوريا 2017 قبيل يوم نهاية يوليو الحالي، وهذا الخبر يتم نفيه من بعض الصفحات الإلكترونية، وتشير الأخبار الواردة إلينا لقرب انتهاء تصحيح جميع المواد الدراسية، مع التنويه عن أن موعد ظهور نتائج البكالوريا سيعلن عبر موقع الديوان الوطني.

تحديث 12-7-2016

تعلن اليوم الثلاثاء 12 جوليه نتائج البكالوريا 2016 وفقا لما أكدته وزيرة التربية الوطنية نورية بن غريط، وستظهر النتائج بداية من الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

تحديث:يقترب موعد إعلان نتائج شهادة البكالوريا 2017 لجميع المتمدرسين والمترشحين، وندرك مد حالة القلق التي تنتابهم، وسنستمر معكم طيلة الدقائق القادمة لنذلل العقبات ونوفر عليكم مشقة البحث عن نتيجة البكالوريا عبر المواقع خاصة مع ارتفاع كثافة التحميل والضغط على سرفر النتيجة.

طلاب البكالوريا المتمدرسين والأحرار، يمكنكم الآن التعرف على نتيجة البكالوريا “الباك” 2016، من الموقع الرسمي الذي نشره الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات بالجزائر، وذلك وفقاً الميعاد الذي قررته وحددته وزيرة التربية الوطنية، رابط الحصول على نتيجة الباك 2016 بالأعلى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.