آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 6 يوليو 2015

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 6 يوليو 2015

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 6 يوليو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء ووزير البترول، حظر استيراد القطن من خارج البلاد.

تعيين المستشار سامح محمد كمال في منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية، زيادة الأجور المكملة للموظفين طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية، طرح عقار دكلانزا لعلاج فيروس سي الكبدي خلال الفترة القادمة، تفقد رئيس مجلس الوزراء عدد من المشروعات بمحافظة شمال سيناء.

الانتهاء من ترسيم حدود محافظات الجمهورية، تصفية 241 إرهابي بمحافظة شمال سيناء، توصيل 250 ميجا وات بالشبكة القومية من محطة أسيوط اليوم، الانتهاء من مراجعة المناهج الدراسية للعام الدراسي الجديد بنسبة 90%.

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 35 قطعة أثرية في الإسكندرية، احتياج وزارة الكهرباء إلى 143 متر مكعب من الوقود خلال شهر يوليو، إصابة 4 أفراد شرطة في حادث انقلاب سيارة شرطة بالمنيا، تصريح محافظ البنك المركزي بخفض سعر الدولار.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 6 يوليو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 6 يوليو 2015

لقاء رئيس الجمهورية بوزير الكهرباء ووزير البترول

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ووزير البترول والثروة المعدنية؛ وذلك لبحث أهم المشروعات والملفات الخاصة بقطاعات الطاقة والوقود، وكذلك بحث سبل توفير احتياجات المواطنين من الطاقة والوقود.

حظر استيراد القطن من خارج البلاد

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن إصدار وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال قرارا يتضمن منع استيراد القطن من خارج البلاد حتى يتم تسويق القطن المحلي، والذي يبلغ 2.7 مليون قنطار.

تعيين المستشار سامح محمد كمال في منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا يتضمن تعيين المستشار سامح محمد كمال إبراهيم عيد في منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية.

زيادة الأجور المكملة للموظفين طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن زيادة الأجور المكملة الخاصة بالموظفين طبقا لأحكام قانون الخدمة المدنية عن شهر يوليو.

طرح عقار دكلانزا لعلاج فيروس سي الكبدي خلال الفترة القادمة

صرح  أستاذ الكبد والجهاز الهضمي بمعهد تيودور بلهارس الدكتور هشام الخياط عن طرح العقار المصري دكلانزا الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي خلال الفترة القادمة بسعر مائتين جنيه للعلبة الواحدة.

تفقد رئيس مجلس الوزراء عدد من المشروعات بمحافظة شمال سيناء

قام اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بزيارة محافظة شمال سيناء، تفقد خلالها مستشفى العريش العام ومحطة العريش الرئيسية للصرف الصحي وسوق المجمعات الاستهلاكية.

الانتهاء من ترسيم حدود محافظات الجمهورية

صرح وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب عن انتهاء الوزارة من ترسيم الحدود الخاصة بمحافظات الجمهورية، وكذلك إنشاء ثلاثة محافظات جديدة.

تصفية 241 إرهابي بمحافظة شمال سيناء

صرح المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة خلال الخمسة أيام الماضية من تصفية مائتين وواحد وأربعين شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية بمحافظة شمال سيناء.

توصيل 250 ميجا وات بالشبكة القومية من محطة أسيوط اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة عن توصيل مائتين وخمسين ميجا وات من الطاقة الكهربائية بالشبكة القومية اليوم من محطة كهرباء أسيوط.

الانتهاء من مراجعة المناهج الدراسية للعام الدراسي الجديد بنسبة 90%

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن الانتهاء من مراجعة المناهج الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2015 – 2016 بنسبة تصل إلى 90%.

ضبط تشكيل عصابي بحوزته 35 قطعة أثرية بالإسكندرية

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن محافظة الإسكندرية من ضبط إحدى التشكيلات العصابية التي تخصصت في البحث عن الآثار وبحوزتهم خمسة وثلاثين قطعة أثرية.

احتياج وزارة الكهرباء إلى 143 متر مكعب من الوقود خلال شهر يوليو

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الاحتياج إلى مائة وثلاثة وأربعين مترا مكعبا من الوقود خلال شهر يوليو الجاري، كما صرح أيضا عن التنسيق مع وزارة البترول أسبوعيا للعمل على توفير الكميات المطلوبة.

إصابة 4 أفراد شرطة في حادث انقلاب سيارة شرطة بالمنيا

أسفر حادث انقلاب سيارة تابعة لقوات الشرطة في طريق المحيط بمحافظة المنيا عن إصابة رقيب شرطة وثلاث أمناء تابعين لمركز شرطة سمالوط.

تصريح محافظ البنك المركزي بخفض سعر الدولار 

صرح محافظ البنك المركزي هشام رامز عن خفض سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية، وذلك بعد ارتفاع مفاجئ سجله خلال الأيام الماضية، كما صرح أيضا عن أن التفاوت في سعر الدولار ارتفاعا وانخفاضا أمرا طبيعيا.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء اليوم

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.84 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290186.29 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.19.

طقس اليوم مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل إلى الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.