روابط نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع ومصر فايف وجميع المواقع 2015

روابط نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع ومصر فايف وجميع المواقع 2015
نتيجة الثانوية العامة 2015

نعرض عليكم من خلال موقع مصر فايف نتيجة الثانوية العامة الدور الأول نظام حديث قبل إعلانها رسمياً علي موقع وزارة التربية والتعليم بأكثر من 3 ساعات وذلك علي موقع اليوم السابع والمصري اليوم وبوابة الوطن والمصري اليوم والتحرير والشروق .

حيث أعلن وزير التربية والتعليم دكتور محب الرافعي أن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول نظام حديث ونظام قديم سوف يتم إعلانها يوم الثلاثاء المقبل وذلك حسب أخر تصريحات خرجت من الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة 2015 من موقع الوطن برقم الجلوس : http://natega.elwatannews.com/result

تحديث 14/7/2015

المواقع حتي الأن جاهزة لإعلان النتيجة عدا موقع وزارة التربية والتعليم هو المتأخر وجاري الأن تحميل النتيجة علي السيرفرات الخاصة به وحسب مصادرنا أن الوزارة لن تسمح لأي موقع أخر بنشر النتيجة قبلها

مواقع نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2015
نتيجة الثانوية العامة 2015

نعرض عليكم قائمة بالمواقع التي سوف تظهر عليها نتيجة الثانوية العامة فور ظهورها بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2015

  • نتيجة تصحيح مادة اللغة العربية : من هنا
  • نتيجة تصحيح مادة اللغة الأجنبية الثانية : من هنا
  • نتيجة تصحيح مادة الفيزياء : من هنا
  • نتيجة تصحيح مادة الجغرافيا : من هنا
  • نتيجة تصحيح مادة التاريخ : من هنا
  • نتيجة تصحيح مادة الرياضة البحتة : من هنا
  • نتيجة تصحيح الاستاتيكا و الديناميكا : من هنا

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة

 تحديث 13/7/2015

 البنات يسيطرون علي نتيجة أوائل الثانوية العامة 2015

نتيجة أوائل الثانوية العامة 2015
نتيجة أوائل الثانوية العامة 2015

أعلنت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب الأوائل من نتيجة الثانوية العامة 2015 وصل إلي 60 طالب وطالبة وتم الانتهاء من ترتيبهم حسب درجاتهم .

وأضافت المصادر أن البنات تفوقوا علي البنين في أحتلال أغلب مراكز الأوائل لنتيجة الثانوية العامة 2015، كما انه لم يحصل أي طالب علي الدرجة النهائية، وتتراوح الدرجات بين 407 إلي 409 درجة .

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

صرح محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة انه لم يتم حتي الآن إعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، مؤكدا أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح لجميع المواد نهاية الأسبوع الحالي سوف يقام اجتماع مع مسئولي الكنترولات لوضع خطة زمنية لاستكمال الأعمال التي تعقب تقدير الدرجات .

وأضاف رئيس أمتحانات الثانوية العامة أن هناك 4 مواد لم تنتهي الكنترولات بعد من تصحيحها وهي (التاريخ ، الكيمياء ، علم النفس والاجتماع ، الجيولوجيا والعلوم البيئية) .

وأشار محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه من الصعب اعتماد النتيجة في بداية الأسبوع المقبل موضحا أنه هناك خطوات تتم عقب الانتهاء من أعمال التصحيح وعلي رأسها عمليات المراجعة النهائية علي جميع المواد بالإضافة إلي نتيجة الأوائل .

وأخيرا فقد صرح أن ما ينشر تلك الأيام عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة هي مجرد اجتهادات شخصية، قائلا انه لم يتحدد موعد ظهور النتيجة حتي الآن .